google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي والاخوة الاقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد

عماد احمد

قدم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة عيد القيامة المجيد، وذلك من خلال زيارته إلى مطرانية طنطا والكنيسة الإنجيلية.

 

يأتي بحضور نيافة الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها ومنح محافظ الغربية هدايا الرئيس لجميع الأطفال الحاضرين المطرانية والكنيسة في إطار إحتفالات مصر بعيد القيامة.

 

اقرأ أيضاً| ضبط سيارة محملة بـ8 أطنان دقيق مدعم مهربة للبيع بالسوق السوداء بالغربية

يأتي ذلك بحضور اللواء خالد عبد السلام بدر مدير أمن الغربية، الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، ونجوى العشيري السكرتير العام للمحافظة، العميد هاني محمد عامر المستشار العسكري وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا، وممدوح النجار رئيس حي اول طنطا، الأستاذ عبد العظيم الحمراوي رئيس حي ثان طنطا.

 

وزار محافظ الغربية الكنيسة الإنجيلية، حيث كان في استقباله القس منسى ناجي راعي الكنيسة الإنجيلية بطنطا والقس نشأت وطسن وعدد أبناء الطائفة الإنجيلية، ووجه القس منسى التحية والتهنئة والشكر والتقدير للرئيس السيسي على هداياه للأطفال في يوم عيدهم، في لمسة جميلة مليئة بالحب والمشاركة وهو ما تعودنا عليه دائما وفي كلمته اكد محافظ الغربية أننا جميعا أبناء وطن واحد ينعم بالوحدة والسلام والألفة بين فئاته تحت مظلة قيادة حكيمة تسعى دائما لإرساء مبادئ السلام والمحبة والمواطنة في ظل الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها فخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، متمنيا أن يديم الله على مصرنا الحبيبة السلام والمحبة والازدهار.

 

وتوجه محافظ الغربية بعد ذلك لمطرانية طنطا، حيث كان في استقباله، نيافة الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها وعدد من القساوسة ورجال الدين المسيحي، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ .

 

وأكد رحمي إن هدية الرئيس للأطفال هي تعبير عن الحالة الرائعة التي نعيشها في مصر من الترابط والتماسك، وإلى حرص فخامة الرئيس على مشاركة أخواتنا الأقباط كافة مناسبتهم، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبات على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات ومزيد من التقدم تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي.

 

ومن جانبه وجه الأنبا بولا الشكر والتقدير للرئيس السيسي والذي يعطينا دائما دروس في الوطنية والحب والانتماء الذي يجمع بين جميع طوائف الشعب المصري وهو ما يظهر جليا في حرصه على تقديم الهدايا للأطفال في كل ربوع مصر.

عن mostafa kotb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *