google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

النادى الباريسي يوضح عدم الاستغناء عن امبابي

كتب-عربى جدوع

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” اليوم عن الاسباب التي أدت لعدم الإستغناء عن اللاعب الفرنسي، كيليان مبابي، من قبل باريس سان جيرمان

 

وكان نادي ريال مدريد يرغب في التعاقد مع اللاعب الفرنسي، كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وظلت المحاولات قائمة من قبل مجلس إدارة نادي ريال مدريد حتى الساعة الأخيرة من سوق الانتقالات ولكن دون جدوى وظل باريس سان جيرمان متمسكاً باللاعب.

 

وكان نادي ريال مدريد قد قدم عرض لنادي باريس سان جيرمان بقيمة 170 مليون يورو ولكن الأخير طالب بزيادة المقابل حتى 200 مليون يورو وبالفعل وصل عرض ريال مدريد إلى الرقم المطلوب ولكن النادي الفرنسي رفض العرض أيضاً.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الفرنسي، كيليان مبابي، مع باريس سان جيرمان في صيف الموسم الحالي 2022.

عدم السماح لأي لاعب من ركائز الفريق الأساسية الانتقال إلى نادي كبير، مثلما حدث مع برشلونة في قضية فيراتي، وإيصال رسالة للاعبين أنه ليس من السهل التفريط بهم في أي وقت.

 

هدف باريس سان جيرمان الأساسي هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، وهو ما تتزايد نسبه مع استمرار مبابي رفقة نيمار وليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا في خط الهجوم، وهو ما يستحق خسارة اللاعب مجانًا بعد انتهاء عقده لكن بعد الفوز بدوري الأبطال وهو الأهم خلال الفترة القادمة.

 

باريس سان جيرمان لا يحتاج إلى الأموال حتى يضطر إلى بيع مبابي لتوفير الأموال إلى خزائنه وهو ما يجعله مرحباً بفكرة خسارته مجانًا في ظل الحاجة له الموسم الحالي.

 

وأخيراً بالنسبة لدولة قطر فإنهم يرغبون في الحفاظ على فريق الأحلام الحالي لاستخدامهم في التسويق لكأس العالم ولفت الأنظار نحو العاصمة القطرية الدوحة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *