google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تعليق يوفينتوس على ثنائية رونالدو

كتب-عربى جدوع
علق بافيل نيدفيد، نائي رئيس يوفنتوس الإيطالي، على ثُنائية كريستيانو رونالدو في شباك نيوكاس يونايتد بالأمس، في أولى مشاركاته مع مانشستر يونايتد عقب العودة.
أعلن مانشستر يونايتد عن تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادماً من يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية، ليُعود الدون مجدداً إلى قلاع أولد ترافورد ويُدافع عن ألوان القميص.
وشارك كريستيانو رونالدو أساسياً مع مانشستر يونايتد بالأمس أمام نيوكاسل يونايتد، في أولى مشاركاته عقب العودة، لينجح في تسجيل هدفين في شباك الخضم المفضل له، ويُرسل تحذيراً شديد اللهجة لمنافسي مانشستر يونايتد هذا الموسم سواء في الدوري الانجليزي أو دوري أبطال أوروبا.
وعند سؤال نيدفيد عن رأيه فيما حققه رونالدو مع مانشستر يونايتد في الظهور الأول له رد مبتسماً: “أنا لست متفاجئاً مما يفعله رونالدو”.
وتابع: “في الوقت الراهن نحن نركز فقط على فريقنا، لدينا فريق شاب ويمكنني أن أقول أنه جديد أيضًا. الآن نحاول أن نمزج اللاعبين الجدد مع أصحاب الخبرة ونؤمن حاضر ومستقبل يوفنتوس”.
وفي الجانب الآخر، تلقى يوفنتوس الهزيمة الثانية له بالدوري الإيطالي هذا الموسم أمام نابولي بالأمس، حيث خاض 3 مباريات بالكالتشيو حتى الآن لم يتمكن من تحقيق الفوز ليكون في رصيده نقطة واحدة من تعادل وحيد كأحد اسوأ بدايات السيدة العجوز بالدوري الإيطالي.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *