google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

وكيل الوزارة يكرم هيئة الإشراف على تنفيذ وتحكيم مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية

كتب — ايمن منصور

بعد مرور ١٨٢ عامًا على اختراع التصوير الفوتوغرافي الذى غير شكل العالم ، واحتفالًا باليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي الذي يعرف بالرسم بالضوء الموافق 19 أغسطس من كل عام ، قام اليوم الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية بتكريم هيئة الإشراف على تنفيذ وتحكيم مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية
والتي أطلقتها مديرية الشباب والرياضة احتفالًا بهذا اليوم وتشجيعًا لفنون التصوير وإحياءًا لذكرى أول صورة التقطت في التاريخ ، حيث قدم سيادته هدايا تذكارية للمشرفين على تنفيذ المسابقة تكريمًا لمجهوداتهم في نجاح المسابقة التي تعد الأولى من نوعها في مديرية الشباب والرياضة وهما :
* الدكتورة رحاب عسكر مسئول النشاط الفني بالإدارة العامة للشباب بالمديرية
*الأستاذ خالد جودة مصور هاوي ومتميز في مجال التصوير وألاخصائي بادارة الطلائع بالمديرية.

وخلال التكريم أكد وكيل الوزارة على أن التصوير الفوتوغرافي هو اللغة الوحيدة التي يمكن فهمها في جميع أنحاء العالم لذا يدعم سيادته فن التصوير الذي يقبل الاختلاف في الأذواق والأفكار.

ومن جانبها أشارت د. رحاب عسكر إلى تميز الأعمال المشاركة بالمسابقة مما زاد من صعوبة التحكيم لاختيار الأفضل كون اننا نبحث عن ذكرياتنا بين صور إلتقطتها أناملنا لصنع ذكري تخلد للأبد لنتذوق الحياة والمعاني بشكل رائع.

فيما أعرب خالد جودة عن سعادته بالتكريم لاسيما المشاركة في تحكيم المسابقة التي أظهرت مواهب المشاركين واحساسهم المتوهج في إلتقاط صورة ذات معنى ومغزى.

واختتم الدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة لقاءه بأن المسابقة اقيمت تنفيذا لتعليمات وتوجيهات الاستاذ الدكتور “أشرف صبحى “وزير الشباب والرياضة ، والأستاذ الدكتور “ممدوح غراب “محافظ الشرقية بضرورة الاهتمام بالشباب واهمية تقديم مقترحات ومسابقات متنوعة فضلا عن ابتكار افكار غير تقليدية مواكبة للعصر خلال الفترة القادمة ، بهدف جذب الشباب ، والعمل على نشر الثقافة الرياضية والمشاركات المجتمعية الفعالة ، وزيادة الإنتماء والوعى لدى الشباب والمواطنين

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *