google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

موقف كريم نيدفيد مع النادى الاهلى

عربى جدوع

حددت إدارة النادي الأهلي، موقفها من مسألة إعارة كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم هذا الصيف، وذلك بعد الرجوع للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ويدخل كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلي ضمن أجندة نادي فيوتشر إف سي الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، والذي يسعى لتدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال فترة الميركاتو الصيفي.
وأشارت تقارير مصرية إلى أن الأهلي قد أبدى موافقته على إعارة كريم نيدفيد لاعب خط الوسط، لنادى فيوتشر إف سي بالموسم الجديد ضمن خطة منح اللاعب فرصة المشاركة لتقييم مستواه بعد تعافيه من الإصابة.

كما رحب مدرب الأهلي بيتسو موسيماني بفكرة إعارة كريم نيدفيد ليعود للمشاركة باستمرار بعد تعافيه من الإصابة التي غاب على إثرها فترة طويلة عن الملاعب.

وغاب نيدفيد عن المشاركة مع الأهلي منذ ما يقرب من 28 شهراً، وتحديداً من شهر أبريل 2019 بسبب إجراء أكثر من عملية جراحية في الركبة.

وكان نيدفيد قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة الأهلى والمقاصة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين بالدوري الممتاز والتي أقيمت بتاريخ 10 أبريل 2019.

وخاض كريم نيدفيد مع النادي الأهلي 67 مباراة بجميع البطولات، بإجمالي 3330 دقيقة لعب، حيث سجل 7 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *