google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

سلطنة عمان تستضيف “كونجرس” الاتحاد الدولي للصحفيين مايو2022

 

كتبت غادة الحريري

تستضيف سلطنة عمان اجتماعات الجمعية العمومية “الكونجرس” الـ31 للاتحاد الدولي للصحفيين في شهر مايو 2022 بحضور 300 مشارك من 178 من ممثلي الاتحادات والجمعيات والنقابات والهيئات الصحفية بما يمثل 148 دولة حول العالم.

ونالت السلطنة، ممثلة في جمعية الصحفيين العُمانية، استضافة اجتماعات الجمعية العمومية ” الكونجرس” الـ31 للاتحاد الدولي للصحفيين، وذلك خلال اجتماعات المكتب التنفيذي الذي عقد عبر الاتصال المرئي، حيث ساندت الطلب العُماني 18 صوتا حضروا من أصل 21 صوتا وتغيب 3 أصوات.

وترأس الاجتماع يونس مجاهد رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين، ومشاركة الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية وسالم بن حمد الجهوري نائب رئيس مجلس الإدارة.

وقدم الوفد العماني ملف الاستضافة الذي أطلع عليه أعضاء المكتب التنفيذي من جميع قارات العالم ، سبقه كلمة ترحيبية بالمشاركين في الاجتماع من رئيس مجلس إدارة الجمعية وحثهم على التصويت لعُمان ممثلة في الجمعية.. فيما عرض الجهوري، إمكانيات الإستضافة التي ستكون ركائز نجاح للحدث القادم، وتم الاستماع إلى مداخلات ومواقف ممثلي قارات العالم التي ساندت الطلب العُماني.

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *