google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

يوفينتوس يحقق فوز ثمين فى الدورى

عربى جدوع

حقق يوفنتوس انتصاراً ثميناً على ضيفه سامبدوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “أليانز ستاديوم”، لحساب الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي.
ونجح يوفنتوس في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في بطولة الكالتشيو، وذلك بعد معاناته بشكل كبير في الجولات الأربعة الأولى التي حصد خلالها نقطتين فقط.

وافتتح الفريق البيانكونيري باب التسجيل مبكراً، حيث أحرز المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا هدفاً مميزاً بحلول الدقيقة العاشرة، لكن الأمور لم تسير معه بشكل جيد، حيث تعرض للإصابة بعد ذلك واضطر المدرب ماسيميليانو أليجري لاستبداله عند الدقيقة 22، ودفع بزميله كولوسيفسكي.

وحصل يوفنتوس على ركلة جزاء بنهاية الشوط الأول بعد لمسة يد واضحة على مدافع سامبدوريا، ونجح ليوناردو بونوتشي في تسجيل الهدف الثاني من خلالها، لكن سامبدوريا قلص الفارق بعد دقيقة واحدة فقط عن طريق مايا يوشيدا.
وواصل يوفنتوس الضغط على سامبدوريا في الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني، ونتج عن ذلك تسجيل الهدف الثالث الذي حمل توقيع الوافد الجديد لوكاتيلي بعد صناعة مميزة من كولوسيفسكي.

وتراخى يوفنتوس مجدداً بعد توسيع الفارق، الأمر الذي كلفه استقبال الهدف الثاني من سامبدوريا عند الدقيقة 83، واضطر الفريق للعب تحت الضغط في السبع دقائق الاخيرة، لكنه نجح في نهاية المطاف بالخروج بالنقاط الثلاث.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 8 نقاط وصعد إلى المركز الثامن في سلم الترتيب، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند النقطة 5 وتراجع إلى المركز 14.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *