google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

سخا يستضيف طنطا اليوم في مباراة الصدارة المبكرة

كتب/ وليد سعيد

يلتقي عصر اليوم الفريق الأول لنادي طنطا لكرة القدم مع نظيره فريق سخا علي ملعب نادي سخا في مباراة في إطار الإسبوع الثاني بالمجموعة التاسعة لدوري الدرجة الثالثة المصري لكرة القدم.

 

وتأتي المباراة في إطار محاولة كل فريق تصدر المجموعة مبكرا بعد أن فاز كل فريق بأول مباراة في الموسم، حيث يأمل الكابتن عبد اللطيف الدوماني المدير الفني لطنطا في حصد الثلاث نقاط بعد أن فاز في أول مباراة علي ملعبه علي فريق بيلا بهدف واحد مقابل لاشئ.

 

بينما يريد الكابتن ماجد الحسيني إقتناص الفوز من أنياب طنطا ومواصلة الإنتصارات بعد أن فاز في أول مباراة علي فريق دسوق خارج الديار بهدفين مقابل هدف واحد، ويريد الحسيني الفوز علي طنطا واستغلال أن المباراة تقام علي أرضه وتصدر المجموعة مبكرا.

 

واستعد أبناء السيد البدوي لهذه المباراة جيدا وسط حالة من التفاؤل بين اللاعبين والجهاز الفني والإداري حيث يعيش الفريق حالة من الإستقرار الإداري والفني ودعم من جماهير طنطا بشكل كبير ومميز حيث تري الجماهير أن حالة الفريق مطمئنة ومبشرة في تقديم موسم قوي وتصدر المجموعة والصعود هذا العام في ظل هذا الجهاز الفني والإداري الذي يعمل بكل قوة من أجل تحقيق آمال جماهير طنطا.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *