google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ثالثا ” كوشيساكى اونا او كوشى او ذات الفم الممزق من هى :

 

تأليف/أسماء يمانى

هى اسطورة الرعب اليابانى الاشهر على الاطلاق وهى من الفلكلور الشعبى الذى نما عليها شعب اليابان .

وهى تحكى عن سيدة شابة كانت شديدة الجمال عاشت قبل مئات الاعوام بالتحديد فى عهد سلالة هيان اليابانية وكانت كوشى زوجة لاحدى مقاتلى الساموراى اليابانى وكانت كوشى برغم جمالها الاخاذ كانت مغرورة جدا

ولاتفكر غير نفسها فقط، وقيل بعض انها كانت تخون زوجها الذى كان يحبها بجنون، وشديد الغيرة عليها، وكان يشعر بالاهانة اذا رأى احد ينظر اليها وفى احد الايام علم زوجها بخيانتها وقرر مصيرها حيث هاجمها بسيفة، وقام بشق فمها من الاذن الى الاذن وقال لها وهى يصرخ من يظن انك جميلة الان، ومن هنا بدأت حكاية

كوشيساكى فى الرعب حيث يقول انها تحوم فى الليل البارد وعلى وجها قناع اعتاد اليابانيون ارتداءه فى الامسيات الباردة فعندما تلتقى كوشى باحد المارة فى الشارع سواء كان رجل اوطفل تقول لة هل انا جميلة؟ واذا كانت الاجابة نعم!

تخلع القناع من على وجهها وتسأل السؤال نفسة؟ واذا كانت الاجابة لا، تقوم بذبحة وكان عن سلاح الجريمة هو عبارة عن زوج من المقصات .

ويذكر البعض ان فى ربيع عام 1979انتشرت الاشاعات والأقاويل فى جميع انحاء اليابات ان كوشيساكى تصطاد الاطفال وتقوم بسؤالهم نفس السؤال هل انا جميلة؟

وفى عام 2007عثر المحققون على سجلات قديمة تعود لاواخر السبعينات عن سيدة كانت تطارد الأطفال، ولكنها لقت حتفها بسبب الاصطدام بسيارة، ويقول البعض ان اسطورة كوشى اونا تسبب الرعم للاطفال ولكنها فى نفس الوقت تجنبهم من الابتعاد عن المنزل وخصوصا فى الليل .

ومن هنا قرر اليابانين احياء ذكر كوشيساكى اونا بعمل فيلم لها يحكى فيه عن اسطورة الرعب اليابانى وانتشر ايضا فى كوريا الجنوبية فى هذا التوقيت عن امرأة ذات وشاح احمر تقوم بقتل الناس

وكثفت خلال هذا الوقت اليابان دوريات شرطة للحفاظ على الاطفال من كوشيساكى اونا

ولو انت من السياح فى اليابان فاانصحك بالابتعاد عن اى أمرأة متعرفهاش تسألك هل انا جميلة قد يكون نهايتك على يد أجمل امرأة فى اليابان طبعا قبل ما ينشق فمها فاحترس من اى امرأة يابانيه ترتدى قناع ؟

تابعو معنا الحكايه جديده واسطوره مخيفه من ملكه الظلام واسطوره الاغريق سيرين واحترسوا من  كوشى لانها مش بتسيب فريستها

 

 

 

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *