google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الهيئة العامة للأرصاد الجوية عدم استقرار الأحوال الجوية وسقوط أمطار غزيرة ( توقعات طقس 72 ساعة )

كتب : وسام أحمد عابد

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية – في بيان – حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ72 ساعة المقبلة، التي تشهدها البلاد بدءًا من اليوم الجمعة
أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في نشرتها، أن اليوم يشهد الطقس ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد؛ ليسود طقس حار نهارًا على القاهرة.

كما يسود طقس حار على الوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون مائلاً للحرارة على السواحل الغربية، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

وتوقعت الأرصاد، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، تكون رعدية أحيانًا اليوم الجمعة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر (حلايب، وشلاتين)، على فترات متقطعة.

ولفتت الأرصاد، إلى أنه اعتبارًا من السبت تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية؛ حيث تزداد كميات الأمطار وتكون متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أن غدًا السبت ستشهد مناطق متفرقة سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة، تكون رعدية أحيانًا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة.

بينما تشهد مناطق متفرقة من القاهرة ووسط وجنوب الدلتا سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على فترات متقطعة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *