google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

لطفي لبيب يفاجئ وزيرة الثقافة بقرار اعتزاله اثناء تكريمه في حفل نهاد صليحة

كتبت بوسي عواد

أعلن الفنان لطفي لبيب، عن قراره باعتزال الفن نهائيًا، أثناء تلقيه التكريم من وزيرة الثقافة المصرية، الدكتورة إيناس عبد الدايم، خلال حفل نهاد صليحة، الذي أُقيم بأكاديمية الفنون.

 

وأكد “لبيب” أن سبب الاعتزال عائد إلى تدهور حالته الصحية، وعدم قدرته الجسمانية، الناتجة عن مرضه الذي عانى منه في الفترة الآخيرة، مما جعله غير قادر على التمثيل.

 

سبب اعتزال لطفي لبيب الفن

والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها الاعتزال، فقد بث الفنان القدير لطفي لبيب فيديو، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” موضحاً ان سبب غيابه لظروفه الصحية، وذلك بعد غياب طويل عن وسائل الاعلام و الشاشات التلفزيونية

 

و قال لطفي الفيديو : “انا الحمدلله كويس و بخير اتطمنوا انا في نعمة كبيرة، و لكل الي بيسأل عن أجدد أعمالي انا للاسف حالتي الصحية متسمحليش اني أمثل و ممكن تعتبروا ده اعتزال للفن لاني غير قادر على الحركة و ادعولي ربنا يشفيني”.

 

 

 

من ناحية أخرى، لطفي في وقت سابق أنه أصيب بجلطة في المخ، تسببت في تعطيل النصف الأيسر من جسده، لافتا إلى أن هذا المرض تسبب في عدم قدرته على الحركة بشكل كبير، مما سيؤثر على أدواره الفنية.

 

وأكد أنه سيقبل الأدوار الفنية التي تتناسب فقط مع حالته الصحية، حيث قال: “أقبل التمثيل مجددا، لكنني سأظهر جالسا أو واقفا أو أهم بالجلوس أو أهم بالوقوف”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *