google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

دعوي للنواب لإسقاط عضوية فريدة الشوباشي.. بسبب تصريحاتها أن الأذان غير مرغوب في سماعه

أخبار المحطة

قدم المستشار أيمن محفوظ، المحامي بالنقض شكوى رسمية لمجلس النواب على الموقع الإلكتروني للمجلس، مطالبًا بإسقاط عضوية النائبة فريدة الشوباشي بعد تصريحاتها الأخيرة عن الأذان والحجاب.

بدأ أيمن محفوظ المحامي شكواه لمجلس النواب ضد فريدة الشوباشي، التي أثارت غضب كل المصريين بعد تصريحاتها الأخيرة عن الأذان وأنها كانت تصم أذنيها عن سماعه.

وأضافت فريدة الشوباشي في تصريحها أنها لا تعتبر الحجاب فرضًا إسلاميًّا، وتلك التصريحات تعدت فيها خطوطًا لا يمكن تعديها، خاصة مع تصريحاتها المستمرة التي تهدف إلى نقد كل ما هو إسلامي بشكل فج، وتتصدر للفتوى دون أن يكون لها حق في ذلك الأمر.

وأردف محفوظ قائلا: الشوباشي اعتبرت أن الأذان غير مرغوب في سماعه، وإن بررت تلك التصريحات بأنها تقصد تداخل أصوات الميكروفونات، ولكن التصريح كان موجها للأذان بشكل مباشر وليس الميكروفونات.

وتابع محفظ حديثه: تصدرها للفتوى ومحاولة فرض رأيها على المجتمع بشأن الحجاب أمر غير مقبول، فهي تناست أن الكثير من المسلمين يعتبرونه فرضًا، بل رمزا إسلاميا، ورغم اتفاقي معها على مسألة النقاب فإن جمعها الحجاب والنقاب في سلة واحدة أمر غير مقبول، حسب تعبير المحامي.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *