google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إحالة أوراق قاتلى سائقي «توك توك»بأجا بالدقهلية لفضيلة المفتى

كتب سيد بدران

قررت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبو الوفا وعضوية المستشار محمد كمال الخولي والمستشار تامر محمد مرسي، وأمانة سر رمضان الديسطي وعماد حمدي الجميل، إحالة أوراق 2 من تشكيل عصابي مكون من 5 عاطلين من محافظات الدقهلية والشرقية والجيزة – قاموا بقتل 3 أطفال من سائقي التوك توك لسرقتهم – إلى فضيلة المفتي.

 

المحكمة بدأت جلستها بالاستماع لمرافعة الدفاع. والمتهمون الخمسة وهم: محمد. أ. م. م 22 سنة مقيم بقرية بهيدة مركز ميت غمر وعبدالجواد. ع. ع. م 20 سنة طالب مقيم بنفس القرية، وتم إحالة أوراقهما لفضيلة المفتي وأحمد. ع. ض. ع 26 سنة مندوب مبيعات مقيم بمنيا القمح شرقية، وعمرو. ط. خ 22 سنة عامل بمعرض لبيع الدراجات النارية مقيم بالجيزة، وأحمد. م. أ. ح 22 سنة صاحب محل زيوت مقيم بالجيزة.

 

المتهمون قاموا بتشكيل عصابة تخصصت في سرقة التوك توك بالإكراه وسرقة هواتفهم المحمولة والمبالغ المالية المحصلة من عملهم، وارتكبوا 3 جرائم قتل بمركزي أجا بالدقهلية وديرب نجم بالشرقية.

 

وقاموا في شهر نوفمبر 2020 بقتل طفلين في مركز أجا بالدقهلية، الأول: الطفل أحمد. م. ع. ف بعد أن استقلوا التوك توك بحجة توصيلهم وما أن ظفروا به حتى قام المتهم الأول بالضغط على عنقه وإحداث عدة إصابات أودت بحياة المجني عليه وسرقة التوك توك ومبلغ مالي والهاتف المحمول. والثاني الطفل سمير. إ. ع. ع. وسرقة دراجته النارية والهاتف المحمول ومبلغ مالي بعد أن استقلوا التوك توك بحجة توصيلهم أيضا وما أن ظفروا به حتى قام المتهم الثالث بشل حركته وقام المتهم الثاني بالتقاط حجر وضربه عدة ضربات وقيام المتهم الأول بالضغط بيديه باستخدام رباط حقيبته على عنق المجنى عليه وقتله .

 

كان المستشار علاء السعدني المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية قد قرر إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات من الأول حتى الثالث بتهمة القتل وسرقة الهواتف المحمولة والمبالغ المالية الخاصة بالمجنى عليه وإحالة المتهمان الرابع والخامس بتهمة إخفاء اشياء مسروقه وهي الدراجات النارية التي تم سرقتها من المجنى عليه .

 

كما قرر نسخ صورة من أوراق القضية إلى نيابة ديرب نجم شرقيه لقيام المتهمين من الأول حتى الثالث بقتل الطفل الثالث محمد. م. م. وسرقة التوك توك وذلك في دائرة مركز ديرب نجم بالشرقية .

عن mostafa kotb

الكاتب الصحفي مصطفى قطب عبد الله صاحب الإمتياز ونائب رئيس مجلس الإدارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *