google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

طرق العناية بالبشرة خلال فصل الشتاء

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

السيد بكري

نحن الآن في فصل الخريف ومع اقتراب فصل الشتاء وموسم البرد, يعانى الكثير من الأشخاص من جفاف الوجه أو البشرة وظهور بعض التشققات المختلفة على أجزاء من الوجه و اليدين, ونقدم لكم من خلال هذا المقال روتين العناية بالبشرة وذلك باتباع مجموعه من الخطوات الأساسية للعناية بالبشرة من الجفاف وتجنب مشاكل البشرة الشائعة خلال فصل الشتاء.
أسرار جمالية للعناية بالبشرة خلال فصل الشتاء
شرب الماء بوفرة: احرصي على شرب كميه مناسبة من الماء طوال اليوم, خلال فصل الشتاء لان الجسم يتعرض للجفاف مما يجعل شرب الماء ضروري للترطيب وللحفاظ على صحه ونضارة البشرة.
الكريمات المرطبة : نرتدى في الشتاء المعاطف الثقيلة للحماية من البرد, لكن ذلك لا يحافظ على البشرة, ولكن يمكنك التغلب على هذه المشكلة من خلال استعمال المرطبات, لان البشرة تصبح اكثر حساسية في البرد لذلك تحتاج للترطيب.
ترطيب الشفاه : تعتبر الشفاه اكثر عرضه للبرد في الشتاء، لذلك عليك استخدام البلسم لترطيب الشفاه، وتجنبي استعمال المرطبات القوية لأنها قد تؤدى إلى انسداد مسام الشفاه.
الزيوت : من اكثر الوسائل التي تساعد في حماية البشرة خلال فصل الشتاء، هي استعمال الزيوت الطبيعية لأنها تمتص الرطوبة مما تجعل البشرة اكثر نعومه وصحيه.
تقشير البشرة : أن عملية تقشير البشرة والتخلص من الجلد الميت، يجعلها تصبح اكثر حيوية ونضرة، لان عدم تقشير البشرة بانتظام يجعل البشرة شاحبه وغير صحيه.
الكريم الواقي من أشعة الشمس : على الرغم أننا في فصل الشتاء ألا أن البشرة تتعرض لأشعة الشمس الضارة، التي قد تؤدى إلى تلف البشرة، لذلك عليك استعمال الكريمات الواقية من أشعة الشمس قبل الخروج.

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version