google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بالصور .. نادي السكة الحديد يشهد عرسا انتخابيا لاختيار مجلسه

متابعة – محروس سليم :

أكد عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق أننا نشهد اليوم عرس انتخابي ديمقراطي كبير لاختيار مجلس إدارة لدورة جديدة من 2021 حتى 2025 .

كما أكد كامل عبد المقصود . رئيس اللجنة النقابية بمترو الانفاق وأمين صندوق النقابة العامة اننا نعيش اليوم حالة لم يشهدها العاملين من قبل أهما الحب والاخاء والترابط بين جميع العاملين سواء من هيئة السكة الحديد أو مترو الأنفاق .

كما أوضح جمال صابر الصعيدي أمين عام النقابة إن حرص العاملين علي الحضور اليوم من مهتلف المحافظات يؤكد حرصهم على اختيار مجلس إدارة يكون جدير بهذا النادي العريق والارتقاء به ليعود لعصرة الذهبي الذي كان عليه .

كانت قد شهدت الساعات الأولى لبدء التصويت توافد جموع العاملين من أعضاء الجمعية العمومية لنادي السكة الحديد الرياصي بمدينة نصر في عرس انتخابي كبير لاختيار افضل المرشحين لمجلس الادارة المكون من تسعة افراد من بين 53 مرشحا يتنافس فيها 6 مرشحين على مقعد الرئاسة لاختيار واحد من بينهم

كما يتنافس علي مقعد نائب الرئيس خمسة مرشحين لاختيار واحد أيضا

بينما يتنافس علي أمانة الصندوق أربعة مرشحين لاختيار واحد فقط

وفي العضوية فوق السن يتنافس ثلاثون مرشحا لاختيار اربعة فقط من بينهم

وفي عصوية الشباب تحت سن 35 عاما يتنافس ثمانية مرشحين لاختيار اثنين من بينهم

وشهدت الانتخابات من بدء فتح الصناديق توافد العاملين من هيئة السكة الحديد ومترو الانفاق للادلاء بأصواتهم وأخيار أفضل المتقدمين لإدار أعرق وأقدم نادي رياضي في مصر والشرق الأوسط .

جدير بالذكر أن بعض المرشحين قاموا بتوفير اتوبيسات لنقل أعضاء الجمعية العمومية من المحافظات خارج القاهرة مثل الشرقية والدقهلية والواسطي والمنيا وغيرها من المحافظات البعيدة .
كما حرص اعضاء الجمعية العمومية من محافظات الوجه القلبي الحضور للقاهرة من امس .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *