google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik
محروس سليم

تعظيم سلام للسكة الحديد والمترو .. بقلم ـ محروس سليم

لم ولن تتغير وجهة نظري فيمن أسميتهم جيش مصر الأزرق الذين يثبتون يوميا أنهم على قدر أي مسئولية تلقى على عاتقهم .فهم من تحملوا هيئة السكة الحديد لسنوات وسنوات رغم تهالكها وتهالك بنيتها الأساسية ، وتحملوا تبعات قرارات القيادة السياسية التي طالبت بتطوير وتحديث هية السكة الحديد وسعدوا كثيرا بتلك القرارات وتوجهات الدولة للإرتقاء بهذا المرفق الحيوي وربطوا الأحزمة وشمروا عن سواعدهم وبدأ كل في مجالة يبذل قصارى جهده لتنفيذ تعليمات القيادة السياسية لتطوير الهيئة .

التطوير لم يشمل الهيئة من آلات ومعدات وجرارات وخلافه .. بل فاجأني اليوم العاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق بتطوير جديد .

اليوم شهد نادي سكك حديد مصر بالقاهرة انعقاد الجمعية العمومية العادية لاختيار مجلس إدارة لدورة جديدة ورأيت زملائي الأعزاء في صورة تستحق كل تقدير واحترام .رأيت الزملاء المرشحين من السكة الحديد ومترو الأنفاق لعضوية مجلس الإدارة في حبهم وترابطهم واحترامهم لبعضهم البعض يتقابلون ، يتصافحون ، يضحكون ويمرحون .

ولكن الصورة الأكثر تقديرا واحتراما وإشادة كانت الإقبال الذي فاق كل التوقعات من الزملاء أعضاء الجمعية العمومية للعاملين بالسكة الحديد والمترو والذين حرصوا على الحضور من قبل بدء التصويت في التاسعة صباحا .

حضروا أفواجا ومجموعات من القاهرة وكافة المحافظات من بحري وقبلي ليعبروا عن رأيهم ويختاروا من يقود ناديهم العريق أقدم وأعرق نادي في مصر والشرق الأوسط .

الأعداد مهولة لم تستوعبها كافيهات النادي وطرقاته المؤدية للجان التصويت . ومع ذلك تحملوا وانتظروا فرحين مبتهجين وغير متضررين من هذا الزحام الشديد . وقدموا للجميع صورة مشرقة تستحق التقدير .

على الجانب الآخر نجد صورة أيضا لها منا كل تقدير واحترام لمجلس الإدارة الحالي الذي جهز للعملية الانتخابية والإعداد لها حيث قاموا بوضع كشوف العضوية على طول طريق دخول الأعضاء من البوابة المخصصة للدخول حتى يتثنى لكافة الزملاء الحصول على أرقام العضوية ومعرفة لجنة التصويت بكل سهولة وييسر مما لا يجعلك تحتاج أن تسأل أو تستفسر من أحد على أي شيئ .

بنهاية هذا الطريق وعلى حافة حمام السباحة تجد 12 باكية متجاورة لعقد 12 لجنة تصويت وبعد الإدلاء بالصوت تخرج من باب آخر حتى لا يحدث تزاحم بين الدخول والخروج مما جعل العملية الانتخابية تسير بسلاسة ويسر .

ولا ننسى الصورة الأهم للسادة المستشارين ومندوبي الشباب والرياضة والذين رأيناهم قمة في التعاون وطول البال على الناخبين والتيسير عليهم حيث أعداد المرشحين التي وصلت 54 مرشحا كانت عائقا أحيانا مع بعض الناخبين الذين تختلط عليهم الأمور ويطلبون المشورة والمساعدة في التوضيع لعدد من سيتم التصويت لهم وإن كنت أعتقد أن كثرة أسماء المرشحين ستؤدي إلى فرز أصوات باطلة كثيرة.

تحية شكر وتقدير لأصدقائي وزملائي على هذه الصورة المشرفة التي ظهر بها اليوم أبناء السكة الحديد ومترو الأنفاق في عرس انتخابي ديمقراطي مبهج وجميل .

بقلم ـ محروس سليم

المستشار الإعلامي

للنقابة العامة للسكة الحديد ومترو الأنفاق

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *