google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

أول تصريحات رئيس نادي السكة الحديد الجديد .. تعرف على التفاصيل

كتب ـ محروس سليم :

في أول تصريح له بعد إعلان فوزه بمنصب رئيس مجلس إدارة نادي السكة الحديد الرياضي أكد د. علاء عزالدين على أن السكة الحديد ومترو الأنفاق كيان واحد وجزء لا يتجزأ ولا مجال بيننا لتصفية أية حسابات مع أي اشخاص .

 أضاف عز أن كل أمور النادي سوف تدار بروح الفريق وولصالح العام للنادي وأن كافة الإجراءات والقرارات ستتم وفق محبة ورضا من جميع أعضاء المجلس وكلنا ايد واحدة من أجل رفعة نادينا .

 كما أكد رئيس نادي السكة الحديد أن هدفنا جميعا هو الارتقاء والنهوض بنادي السكة لعودته لسابق امجاده ووضعه علي الطريق الصحيحة وفي مكانته الطبيعية حيث أنه أعرق وأقدم نادي بمصر والشرق الأوسط . ويستحق منا بذل كل الجهد للوصول به إلى هذه المكانة من جديد .

 أشار علاء عز إلى أنه لا توجد أية أمور أو أحداث من شانها تكدير الصفو العام والألفة والمحبة التي افرزتها الانتخابات الأخيرة ، وما لمسناه جميعا من احترام ومودة صادقة فيما بين المترو والسكة الحديد خير دليل أنهم نسيج واحد وكيان كبير .

 كما أكد د عز على مبادرة لم الشمل والتي أكد عليها د. محمد عيد رئيس النادي السابق ودعوته يوم الثلاثاء القادم لتصفية أية أجواء بين المجلس ، وفتح  صفحة جديدة عنوانها الود والأحترام المتبادل والعمل بروح الفريق الواحد وان شاء الله تكتمل مسيرة التطوير ، بالعمل علي عودة البطولات من جديد بكل الألعاب الفردية والجماعية علي يد جميع أعضاء مجلس الإدارة .

 وفي النهاية قدم رئيس نادي السكة الحديد الشكر لأعضاء الجمعية العمومية كاملة سكة حديد ومترو علي جهدهم المبذول واختيار المجلس المنتخب الذي حاز علي ثقة غالية من هذه الجمعية التي هي السند والدعم دائما لمجلس الإدارة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *