google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

كيروش: حققنا الهدف الأساسى بالتأهل للمربع الذهبى.. ونلعب للفوز أمام تونس

أخبار المحطة

قال كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، إن هدفه من المشاركة فى بطولة كأس العرب تحقق بالوصول للمربع الذهبى، مشيرا الى أنه فى قمة السعادة بعد الوصول الى الدور قبل النهائى وسيلعب غدا على الفوز أمام تونس وستكون المباراة ممتازة وسيبذل الجميع قصارى جهدهم فيها.

وأضاف كيروش فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة الغد، إن بطولة كأس العرب الهدف منها منح الفرصة لبعض اللاعبين الجدد والتجهيز لكأس العالم، وهو ما يعمل عليه فى الوقت الحالى.

تابع أن منتخب تونس فريق مميز للغاية بدليل أنه وصل للدور قبل النهائى، وبالتالى ستكون المباراة قوية وسنبذل جهدا أكبر لتحقيق الفوز، وأعتقد أن منتخب مصر سيكون الاقوى دفاعا وهجوما.

وعن المصابين، قال إن جميع اللاعبين جاهزون ولن يسمح بمشاركة أى لاعب غير جاهز أمام تونس ، لأن سلامة اللاعبين الأهم ومستحيل الدفع بأى لاعب وهو ليس سليم بنسبة 100%.

فيما كشف مسؤولو منتخب مصر أن جميع الإنذارات التي حصل عليها اللاعبون في كأس العرب قد سقطت قبل مواجهة تونس في الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل.

وأوضح مسؤولو المنتخب أن لوائح البطولة تنص على سقوط الإنذارات التي حصل عليها اللاعبون حتى الدور ربع النهائي، مما يعني أن المنتخب يخوض مواجهة تونس ورصيده صفر من الإنذارات.

جدير بالذكر أن اللاعبين الحاصلين على إنذارات في المنتخب هم:- محمد شريف في مباراة لبنان – مصطفى فتحي في مباراة السودان – عمرو السولية وحمدي فتحي في مباراة الجزائر

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *