google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

موسيماني يرد على إمكانية تدريب الزمالك حال رحيله عن الأهلي

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق لكرة الأول بـ الأهلي، عن مقارنة أجيال القلعة الحمراء الحالية والماضية، وتطورات المفاوضات لتجديد عقده، كما تطرق إلى مدى إمكانية انتقاله لتدريب الزمالك حال رحيله عن نادي القرن الإفريقي.

موسيماني: منتخب مصر لم يتأهل حتى الآن والضغوط ما زالت عليه

وقال موسيماني في تصريحات تلفزيونية بفضائية “إم بي سي مصر” عبر برنامج “اللعيب”: “مؤمن أنني لدي فريق جيد، والزمالك أيضا فريق جيد، الزمالك لو لم يكن فريقا جيدا لن يحصد الدوري الموسم الماضي أو يصل لنهائي إفريقيا هذا يدل أنهم لديهم فريق قوي”.

وواصل حديثه عن الفارس الأبيض، قائلًا: “الزمالك فريق قوي ولم أتحدث عنه بشكل سيء بالرغم من تحقيق نتائج جيدة أمامه، وتفاجأت بعدم اختيار طارق حامد في منتخب مصر، وأتحدث عن محمود عبد الرازق شيكابالا بشكل جيد دائمًا، ولكن لا أعتقد أنه يمكن أن أدرب الأبيض، أنا متواجدًا في الأهلي وهو أعطاني فرصة كبيرة يجب أن أحترمها، ولا أعلم ما الذي سيحدث مع الفريق الجار، سعيد في مكاني حاليًا”.

وأضاف: “يجب أن نكون حريصين في المقارنة بين الأجيال والمدربين، عندما حقق منتخب مصر كل شيء مع حسن شحاتة، أتذكر أنني لعبت أمامه عندما كنت مدربًا لجنوب إفريقيا، كان في مصر محمد ناجي جدو ومحمد أبو تريكة وحسام غالي ومحمد بركات ووائل جمعة وعصام الحضري وأكثر، كان فريق لا يصدق ورائع، كان جيلا مختلفا”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *