google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظ السويس يتفقد امتحانات الشهادة الاعدادية

السويس  : وسام أحمد عابد

تابع اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس امتحانات نصف العام للشهادة الاعدادية بدأها بتفقد امتحان مادة الدراسات الاجتماعية بلجان امتحانات مدرسة الشهيد نقيب فاضل سالم باشا للغات بحوض الدرس بحي السويس

رافقه خلالها العميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام للمحافظة ومحمود الفولى وكيل وزارة التربية و التعليم والدكتور اسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة والدكتور ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف .

وطالب المحافظ وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لحصول الطلاب المستهدفين على جرعات لقاح كورونا، للوقاية من الإصابة من الفيروس.

ووجه صقر بضرورة توفير المطهرات والمستلزمات الطبية اللازمة للتعقيم والوقاية، مع تواجد الزائرة الصحية داخل اللجان ، والحرص على ارتداء الكمامة والالتزام بالتباعد داخل اللجان.
و قدم صقر الشكر للتربية و التعليم على جهودها خلال الفترة الحالية للارتقاء بالعملية التعليمية ، مناشدا أولياء الامور بالبعد عن الدروس الخصوصية ، مشيرا الي ان الشباب دائما يحب الاطلاع والمعرفة فى ظل وسائل الاتصال الحديثة .. متمنياً للاجيال القادمة كل تقدم و ارتقاء و تفوق.

واكد محافظ السويس علي وكيل وزارة الأوقاف بتوعية المواطنين بأهمية الحصول على لقاح فيروس كورونا حفاظا على صحة المواطنين من خلال كلمة مختصرة يبثها أئمة المساجد عقب كل آذان للتوعية بضرورة الحصول على المصل وتأثيره في تحسن حالات المصابين سريعا ، وحث المواطنين بخطورة المرض وتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية وأهمية اللقاح وذلك في كلمة عقب كل صلاة جمعة

واشاد المحافظ بمديرية الصحة وما تقدمه من جهد في مواجهة فيروس كورونا وتكثيف جرعات التطعيم للمواطنين، مطالبا الجميع بالالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية خلال الموجة الخامسة من مرض كوفيد المتحور إلى اوميكرون للحماية من الاصابة بالمرض .
واشار وكيل وزارة الصحة بأهمية الحصول على الجرعة الثالثة التنشيطية للمواطنين لمن أرسلت لهم رسائل على أجهزة المحمول عليهم سرعة التواصل مع المركز الطبى المحدد في الرسائل .

يذكر إن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الاعدادية يبلغ 14832طالب وطالبة وعدد اللجان 854 لجنة فرعية موزعة على 83 لجنة أساسية علي مستوي مدارس السويس الاعدادية
رافق المحافظ فى الجولة كلا من المهندسة فاتن عبد الغنى رئيس حى السويس وياسرعمارة وكيل مديرية التربية والتعليم والمهندس علاء حرانى مديرفرع هيئة الابنية التعليمية بالسويس وضحى تمام مدير إدارة جنوب السويس التعليمية واشرف السروي مدير التعليم العام بالمديرية والقيادات التنفيذية بالمحافظة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *