google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الأرصاد تحذر من الطقس السىء خلال الـ72 ساعة المقبلة

كتب السيد بكري

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك منخفضا جوىا يؤثر على البحر المتوسط يصاحبه حوض جوى بارد فى طبقات الجو العليا يعمل على انخفاض درجة الحرارة ويصاحبه سقوط أمطار متفاوتة الشده تكون رعدية ومصحوبة بحبات البرد أحيانا ونشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق مما يؤدى إلى انخفاض مستوى الرؤية الأفقية.

أضافت أن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية ابتداء من يوم الاربعاء الموافق ٢٣ فبراير حتى الجمعة ٢٥ فبراير ٢٠٢٢.

طقس مائل للدفء

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الثلاثاء طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، دافئ على جنوب سيناء وجنوب البلاد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأشار الخبراء إلى وجودة أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وجنوب البلاد.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، فتكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.75 والرياح السطحية جنوبية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر، فتكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.75 والرياح السطحية شمالية غربية0=

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *