google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ممدوح غراب : يفتتح مسجد الانوار المحمديه بقريه كفر حموده بالشرقيه

 

كتبت شيماء رشاد

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مسجد “الأنوار المحمدية” بقرية كفر حمودة التابعة لرئاسة مركز ومدينة ههيا والمُقام على مساحة 340 مترا بتكلفة 2 مليون و200 ألف جنيه، وذلك لاستقبال المصلين من أبناء القرية.

وأكد المحافظ أن المسجد يمثل صرحاً إسلامياً ومنارة تثقيفية ودعوية جديدة تُضاف لبيوت الله وتُسهم في نشر الفكر الإسلامي المعتدل وتصحيح المفاهيم الخاطئة وترسي وسطية الإسلام السمحه. كما قام محافظ الشرقية يرافقه سعد الفرماوي السكرتير العام والشيخ مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف وعدد من مديري المديريات الخدمية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بأداء صلاة الجمعة بالمسجد وسط جموع المصلين من أهالي القرية.

وألقى خطبة الجمعة الدكتور محمد إبراهيم حامد وكيل مديرية أوقاف الشرقية وتحدث فيها عن منزلة الشهيد وفضل إعمار المساجد، ومنزلة من يعمرها ويقوم عليها ، مؤكداً أن المسجد هو بيت الله على الأرض وتؤدى فيه الصلوات. قدم المحافظ التهنئة لأهالي القرية بمناسبة إفتتاح المسجد مشيداً بدور وجهود المواطنين من أبناء محافظة الشرقية في المشاركة المجتمعية لإقامة الصروح الدينية بالجهود الذاتية في جميع أرجاء المحافظة إلى جانب دور مديرية الأوقاف وتعاونها المثمر والبنًاء مع المحافظة في إنهاء كافة الإجراءات التي تتعلق بتجهيز وفرش المساجد لتصبح صروحاً إسلامية ومنارات علمية تبث الفضيلة وتبني الوطن.

وقدم أعضاء مجلس النواب درعاً تذكارياً لمحافظ الشرقية تقديراً لمجهوداته الملموسة للإرتقاء بمستوى الخدمات المؤداه للمواطنين

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *