google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

طه يرفض عمل زوجته بـ الدعارة فأحدث أهلها له عاهة مستديمة

كتب مصطفي قطب

وقع طه في شباك أب ديوث .. والديوث كما أخبرنا رسول الله صلي الله علية وسلم هو الذي لا يغار على محارمة ولا يهتم إذا نظر إليهم أحد بل ولا يغير عليهم اذا وجد أنهم يمارسون الفاحشة ومحارمه المقصود بهم “أمه – أخته – زوجته – ابنته ” فهذا هو الديوث.

وعَن النَّبِيّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيه وَسَلَّم قَالَ ” ثَلاثَةٌ لا يَنْظُرُ اللَّهُ إِلَيْهِمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ: الْعَاقُّ وَالدَّيُّوثُ وَالْمَرْأَةُ الْمُتَرَجِّلَةُ تَشَبَّهُ بِالرِّجَالِ وَثَلاثَةٌ لا يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ: الْعَاقُّ بِوَالِدَيْهِ وَالْمَنَّانُ عَطَاءَهُ وَمُدْمِنُ الْخَمْرِ “.

بعد زواج طه من فتاة عندما سال على أهلها قالوا أن أهلها امام مسجد وبيعرف ربنا، تزوج طه وصدمة اول صدمة بأن الفتاة ليست بكراً .. قالت له أنا والدها قام بتزويجها عرفي من قبل وأنها كانت مرغمة، وانها تريد ان تعيش معه بما يرضي الله وسامح طه فى أول أكذوبة منها.

ولكن الأكاذيب لم تنتهي فطالما حاول الأب رجوع ابنته للعمل بإغراء طه بالمال التي تجلبه له وقال له”دي بتجيب 100 جنيه فى اليوم و هينوبك من الحب جانب” وكان من المفترض أنها تعمل كمندوبة مبيعات ولكن ما خفيا كان اعظم .. واتضح انها كانت تعمل في الدعارة.

وبعد تصدي طه لوالدها ووالدتها ورفضه عملها وظهور الكثير من الأمور .. اقدم أهل زوجة الرجل المسكين طه على إحداث عاهة مستديمة وعجز في قدمه، بتدبير حادث له والاعتداء عليه أكثر من مرة .. وكل هذا لرفضه عمل زوجته بـ الدعارة ، وحرموه من رؤية طفله منذ ولادته إلى أن أصبح الأن عمره 10سنوات

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *