google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مصرع مواطن وإصابة اثنين آخرين في حادثين متفرقين بالبحيرة

كتبت شيماء زكريا

أصيب شخصان بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم في حادث انقلاب دراجة نارية بطريق كوبري عزبة نوار التابعة لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، ونُقل المصابان إلى مستشفى أبو المطامير العام؛ لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

 

وتلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة أبو المطامير باستقبال المستشفى شخصين مصابين بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث انقلاب دراجة نارية بطريق كوبري عزبة نوار التابعة لذات المركز، وتحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

 

وبالانتقال إلى مكان الحادث تبين إصابة سعد محمد السيد، 49 سنة، مقيم بزاوية صقر، وصلاح عبدالغني السقا، 49 سنة، بقرية زاوية صقر مصاب بكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، وكسر في الساق اليمنى.

 

ونقل المصابان إلى مستشفى أبو المطامير العام؛ لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة؛ للعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الحادث.

 

كما لقي شخص مصرعه إثر تعرضه لحادث عبور مشاة حيث صدمته سيارة في أثناء عبوره الطريق تحت كوبري 71 بغرب النوبارية بمحافظة البحيرة، ونقلت الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى غرب النوبارية العام، وتحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *