google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

أشرف زكي : أنا من عشاق مسلسل الإختيار ويبارك لروجينا علي إنحراف

 

كتبت شيماء رشاد

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه من عشاق مسلسل «الاختيار»، وخاصة أنه يشارك هذا العام في الجزء الثالث من المسلسل، من خلال تقديم دور اللواء مراد موافي، رئيس جهاز المخابرات العامة السابق.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «نجوم رمضان أقربلك»، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة «نجوم إف إم»، أنه يحرص على متابعة حلقات المسلسل في شهر رمضان منذ بداية الموسم الأول، لافتًا إلى أنه يحب متابعة الأعمال الدرامية الأخرى والاحتفاء مع الزملاء المشاركين فيها.

 

وأشار إلى متابعته حلقات متقطعة من المسلسلات المعروضة خلال شهر رمضان، ثم يستقر على عدد معين منها ويتابعها كاملة بعد انتهاء الشهر المبارك، مباركًا لزوجته الفنانة روجينا على مسلسلها «انحراف».

 

وبارك للمخرج رؤوف عبدالعزيز وفريق عمل المسلسل بالكامل، وخاصة أنه يضم عمالقة كالفنانة سميحة أيوب وأحمد فؤاد سليم ولوسي، إضافة إلى محمد لطفي، ورانيا محمود يس، ومحمد مهران، وغيرهم من الأسماء البارزة.

 

وهنأ زملائه في الوسط الفني، خاصة أنهم «صعدوا بالدراما المصرية إلى عنان السماء»، معقبًا على الإهداء الذي خصصته بعض الأعمال لمجموعة من الشخصيات الراحلة: «شيء محترم وجميل وتقليد ننحني له، دليل على أن الفنان لا يرحل ومازال معنا، وأشكر القائمين على تلك الأعمال الذين قاموا بتلك اللفتة الجميلة».

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *