google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الأهلي يفوز على الاتحاد في الدوري بهدف نظيف

كتب السيد بكري

انتهت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، في المباراة التي دمعت الفريقين على ملعب الأهلي والسلام، في إطار منافسات الجولة الـ 12 من عمر بطولة الدوري المصري.

هدف رائع لـ ميكيسوني في مرمى الاتحاد

ونجح الأهلي في إحراز هدفه الوحيد في اللقاء عن طريق لويس ميكيسوني بتسديدة قوية بباطن القدم اليسرى سكنت أعلى شباك حارس الاتحاد السكندري محمد عبد المنصف في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

احتفال ميكيسوني

أحداث المباراة

بدأ لاعبو الأهلي المباراة، بتمريرات متتالية، في منطقة نص الملعب، حتى انطلق أيمن أشرف من الجبهة اليسرى في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، لكن نجح محمد عبد المنصف حارس الاتحاد في الإمساك بها.

وفي الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول أوقف حكم المباراة للرجوع لتقنية الفيديو، لوجود اشتباه بلمسة يد على لاعب الاتحاد سعيدو سمبوري، وقرر احتسابها ليدخل بيرسي تاو للتسديد لكن ارتطمت بالقائم الأيسر لتحرم الأهلي من التقدم في أول ربع ساعة من عمر اللقاء.

مع بداية الشوط الثاني، بدأ لاعبو الاتحاد في ممارسة الضغط من أجل إدراك هدف التعادل، عن طريق الانتقال من الدفاع إلى الهجوم عن طريق 4 محاولات على مرمى الأهلي، مقابل 15 محاولة لأصحاب الأرض.

وحاول الأهلي تأمين الفوز بهدف ثان، عن طريق تمريرة من محمد مجدي أفشة إلى محمد شريف المنطلق يسار منطقة الجزاء ولكن الأخير سدد كرة ارتطمت بالدفاع ومرت إلى خارج الملعب، لينتهي اللقاء بفوز هام للأهلي.

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *