google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مرتضى يهدد اللاعبين: ما فعلتموه جريمة.. والأندية السعودية سبب تمردكم

أخبار المحطة

يرى مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن مسؤولي الأندية السعودية هم سبب تمرد بعض لاعبي القلعة البيضاء على الفريق وعدم التجديد خلال الفترة الماضية.

 

وقال مرتضى في فيديو نشره عبر قناته على “يوتيوب”: «مستعد ألعب فريق 2003 بديلا عن الكبار، لا يوجد أحد في النادي أكبر من الزمالك، ما فعله اللاعبون جريمة سيعاقبون عليها».

 

وتابع: «ما فعلوه لاعبي الزمالك المتمردين، جريمة وسيعاقبون عليها، واللاعبون الذين يصرخون في الملعب بأنهم يريدون الحصول على أموال، فكيف أعطيكم الأموال وأنتم حققتم أخيب نتيجة في تاريخ الزمالك بدوري الأبطال ولم تفوزوا بمباراة واحدة».

 

وأضاف: «أحد اللاعبين يطالب بزيادة عقده وعندما واجهته بنتائج الفريق قال لي (وأنا مالي)، أنت مالك!».

 

وواصل: «لدي رسالة لمسؤولي الأندية السعودية، لماذا الزمالك أنتم أمامكم لاعبي الأهلي وبيراميدز وفيوتشر لماذا فريقي!، من فضلكم اجعلوا العلاقات بين البلدين في أحسن حالتها، لا يمكن أن تكونوا سببا في فشل علاقات البلدين».

 

وشدد: «كل لاعب يتمرد داخل الزمالك بحجة أن لديه عرض سعودي، هذا لا يصح، الزمالك يأتي باللاعب مثل الكومبارس وبعد أن يصبح نجم تريد التعاقد معه!».

 

وأتم: «ليس صحيحا ما يقال أن الرياضة بعيدة عن السياسة، كيف؟!، وروسيا لن تلعب كأس العالم بسبب أوكرانيا؟!، جمهور الزمالك ليس صغيرا».

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *