google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الشرطة تلقي القبض علي مرتكب واقعة قتل كاهن كنيسة العذراء بالإسكندرية

كتب مصطفى قطب

شهدت منطقة طريق الكورنيش شرق الإسكندرية قبل قليل واقعة مؤسفة إذ أقدم شخص على التخلص من كاهن كنيسة بسلاح أبيض أمام بوابة شاطئ أبو هيف ما أدى إلى وفاته.

 

والكاهن يدعى أرسانيوس وديد وهو كاهن كنيسة السيدة العذراء في منطقة محرم بك، مشيرا إلى أنه تم نقله إلى مستشفى القوات المسلحة بمنطقة مصطفى كامل وسط الإسكندرية في حالة حرجة ولفظ أنفاسه الأخيرة عند وصوله.

 

فيما قال شهود عيان من سكان شارع محمد نجيب إن الواقعة حدثت منذ قليل في أثناء خروج الكاهن من الشاطئ رفقة مجموعة من الشباب حيث كانوا في رحلة ترفيهية وكان الكاهن متجها إلى أتوبيس سياحي برفقتهم ففوجئ بتعدي شخص عليه والتخلص منه وعندما حاول سائق الأتوبيس إنقاذه توجه إليه الجاني إلا أنه استطاع الإمساك به والتحفظ عليه،حتى حضرت الشرطة.

 

السيدة العذراء,القمص ارسانيوس,كنيسة,العذراء,السيدة,كاهن,أرسانيوس,العذراء ام يسوع,القمص ارسانيوس شكري,العذراء مريم,الكنيسة,ترقية القس أرسانيوس فتحي كاهن كنيسة العذراء مريم بالزيتون لدرجة القمصية بيد البابا تواضروس الثاني,البابا كيرلس السادس,الساعة,أ. عماد فاجر يوضح معلومات عن استشهاد أبينا القمص أرسانيوس وديد,أبونا القمص رويس مرقس يكشف حقائق عن استشهاد أبينا القمص أرسانيوس وديد,نياحا لروحة الطاهرة,الفن الكنسي,الطريق الى السماء,ابونا مكارى يونان,الجيزة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *