google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مندور يقدم التهنئة للفائز بجائزة الدولة التشجيعية للعام ٢٠٢١ بزراعة القناة

كتب محمود عبده الشريف

قدم الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس التهنئة إلى الدكتور أحمد محمد مصطفى إبراهيم المدرس بقسم الهندسة الزراعية بكلية الزراعة- لفوزه بجائزة الدولة التشجيعية في العلوم الزراعية؛ معربا عن سعادته البالغة بتميز علماء وأساتذة الجامعة في مختلف مجالات العلوم، وتمثيلهم المشرف لجامعة قناة السويس في المسابقات المحلية والدولية، مشيرا إلى دور البحث العلمي في نهضة الأمم، ودور العلماء في خدمة مجتمعاتهم واوطانهم.

كما تمنى مندور السداد والتقدم العلمي المستمر لعلماء الجامعة، واستمرارهم في أداء ادوارهم في خدمة البحث العلمي والذي يقدم بدوره الحلول لمشكلات وقضايا المجتمع، مع ربط البحث العلمي بالصناعة.

كما حرصت الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث على تقديم التهنئة، متمنية مزيدا من الإسهامات العلمية لأساتذة الجامعة، والتي تسهم بدورها في رفع مستوى جامعة قناة السويس في التصنيفات الدولية، وهو التقدم الملموس الذي تشهده الجامعة عاما بعد عام.

 

وشارك الدكتور محمد عبد النعيم عميد كلية الزراعة التهنئة، مؤكدا على أن كلية الزراعة هي أقدم كليات الجامعة، وقد شارك علماؤها بدراسات مبتكرة ومتميزة في العديد من المشروعات البحثية ، والمؤتمرات العلمية المختلفة.

 

ومن ناحيته قال الدكتور أحمد محمد مصطفى المدرس بكلية الزراعة والفائز بجائزة الدولة التشجيعية أنه نال الجائزة عن مجمل أبحاثه في علم الهندسة الزراعية، مؤكدا على أن الجائزة هي تقدير أدبي ومعنوي كبير لقيمة وأهمية الأبحاث العلمية ، ومقدما الشكر للجامعة وقيادتها على الدعم الكامل الذي حظى به، وتشجيع شباب الباحثين على إنهاء أبحاثهم وربطها بالصناعة وبالمجتمع ومشكلاته.

جدير بالذكر أن ٥٨ عالم من مختلف الجامعات والهيئات والمراكز البحثية المصرية قد حصدوا جوائز الدولة التقديرية والتشجيعية والتفوق في مجالات العلوم الأساسية والزراعية والطبية والهندسية، والعلوم التكنولوجية المتقدمة ، وذلك للعام ٢٠٢١

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *