google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مقاول ينهي حياة زوجتيه رميا بالرصاص في نهار رمضان بكرداسة

كتبت شيماء زكريا

أنهى مقاول حياة زوجتيه رميا بالرصاص بمنطقة كرداسة في نهار رمضان وفر هاربا، وتجري الأجهزة الأمنية بالجيزة تحرياتها اللازمة لضبط المتهم وبيان الدافع وراء ارتكاب الجريمة.

 

 

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا بالعثور على جثتي ربتي منزل داخل شقتهما بمدينة كرداسة، انتقلت على الفور قوات الأمن وتبين من الفحص وجود جثتين لسيدتين كل منهما مصابة برصاصة في الرأس وكلتاهما داخل غرفة واحدة.

 

 

شكل اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة.

 

التحريات: قريبة المجني عليهما اكتشفت الجريمة

 

تبين من التحريات بقيادة العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر والعقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر من خلال مناقشة سيدة قريبة المجني عليهما قالت إنها أثناء ذهابها لهما داخل المنزل ظهرا فوجئت بزوجهما يخرج مسرعا من المنزل وملابسه ملطخة بالدماء واستقل سيارته وفر هاربا ما أثار الشك لديها فأسرعت داخل المنزل لتعثر على جثتي الزوجتين غارقتين في دمائهما.

 

 

أضافت التحريات أن الزوج مقاول خفراء تزوج من السيدتين منذ قرابة ٤ سنوات في وقت متقارب وأنجب من الأولى طفل ومن الثانية طفلين تبلغ أعمارهم من ٤  أعوام  لـ سنتين وكانوا متواجدين لدى جدهم وقت تنفيذ المتهم للجريمة.

 

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *