google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إبراهيم عيسى: راض عن فاتن أمل حربي بنسبة 150%

كتبت فاطمة السيد 

 

قال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، إنه راضٍ بنسبة 150% عن مسلسل «فاتن أمل حربي»، مؤكدًا أن «كل من شارك في العمل الفني شجاع ومخلص، وشارك بقلبه وأعصابه، وتحمل وهو يفهم أنها قضية كبيرة تثير الرأي العام، لها مؤيدون ورافضون».

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «نجوم رمضان أقربلك»، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة «نجوم أف أم»، أن المسلسل يناقش قضية حساسة في كل بيت مصري، لافتًا إلى أن «كل من شارك في العمل شارك بحب وإخلاص وشجاعة».

 

وأكد أن «فاتن أمل حربي»، عمل صادق جدًا، تزداد حلقاته كل يوم قوة وصدق وإتقان، وهو ما يتمناه في كل الأعمال الفنية، مشيدًا بمسلسل «الكبير أوي»: «ضحك حلو أوي، انسى المنطق والعمل وارميهم بعد الفطار واتفرج على الكبير أوي».

 

وأعرب عن إعجابه بالممثلين في مصر، والذين وصفهم بأنهم «كنز مصر الحقيقي وثروتها الكبيرة»، متابعًا: «في كل مسلسل ممثلون ونجوم في منتهى العظمة، بحضورهم وموهبتهم المتفجرة، وقدرات تمثيلية عالية، نفخر بهم كثقافة وقوى ناعمة».

 

وأشار إلى أن «مصر تضم صناع عظماء للدراما، ومهندسين ديكور ومصورين ممتازين، وموسيقيين رائعين ومديرين إضاءة في غاية الروعة»، منوهًا في الوقت نفسه إلى أن عناصر الدراما في مصر أقوى من المنتج.

 

وذكر أن تغيير طريقة الإنتاج في مصر، سيتيح أمام الصناع فرصة أكبر للتعبير عن أنفسهم، وإتقان محبتهم للعمل، والخروج بأكثر من عمل مثير ومهم ولطيف ومؤثر، متابعًا: «موسم رمضان تأكيد سنوي لطاقة مصر التمثيلية العظيمة، فشريف سلامة ونجوم آخرون نباهي بهم ونبني عليهم كقوى ناعمة».

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *