google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إحتفالا بالعيد : مواطن يوزع 1500 ساندوتش مجاناً علي المواطنين بالأقصر

كتب مصطفي قطب

 

في لفتة جميلة بعيد الفطر المبارك 2022، حرص جمال عبد الدايم والشهير بجمال أبو رخيه بائع “فول وفلافل” على مشاركة أبناء مدينة إسنا بالأقصر فرحة عيد الفطر المبارك، حيث قرر توزيع الساندوتشات بالمجان على الشباب والصغار، بعد صلاة عيد الفطر المبارك بمدينة إسنا جنوب الأقصر.

 

فطارك عندنا ببلاش.. هكذا يعلو صوت الحاج جمال عبد الدايم والذي ذاعت شهرت بلقب جمال أبو رخيه، صاحب الـ50 عاماً من العمر ، والمقيم بمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر، لينادي على الأهالى بمدينة إسنا للحصول على ساندوتش الفول والفلافل والمخلل الذي يصنعه ببلاش للعام الـ3 على التوالي وبدون اي مقابل مادي للمواطنين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 

وأعتاد العم جمال سنوياً خلال أعياد عيد الفطر وعيد الأضحي المبارك وايضا عيد المولد النبوي الشريف على توزيع ساندوتشات الفول والطعمية باحد الشوارع الجانبية بمركز ومدينة إسنا، فعلى الرغم من أنه يوزع أكثر من 1500 ساندوتش مجاناً في ظل ارتفاع الأسعار وغلاء المستلزمات الغذائية، إلا أن السعادة الصافية على وجوه أهالي وشباب الأقصر، تُسعد الحاج الجمال وتريح قلبه بحسب وصفه.

 

وشهد شارع ومنطقة العم جمال إبن الأقصر، إقبالا كبيراً من المواطنين علي الفول والطعمية والمخلل، صباح اليوم الإثنين عقب خروج أهالي الأقصر من الجوامع بعد تأدية صلاة عيد الفطر المبارك.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *