google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بلطجي ابو جريدة يعتدي على سيدة أمام أطفالها ويمزق أجسادهما بالسلاح الأبيض في دمياط

كتب عبده خليل

 

اعتدى بلطجي على سيدة ستينية ونجلها وشخص اخر ضربا بالساطور بقرية ابو جريدة التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط ، ما أدى إلى اصابتها بمنطقة الرسغ الأيسر وتهشم العظام بها تماما وظهور لحم اليد، وإصابتها بجرح كاد يبتر يدها عن باقي الجسم، وكذلك نجلها وذلك اثناء وقوفهم ضد المتهم اثناء محاولة التعدي علي عم المجني علية إثر وجود خلافات بين الطرفين، ونقل المجني عليهم إلى مستشفى كفر سعد المركزي لتلقي العلاج

 

نقل المصابين بمستشفي كفر سعد

 

شهدت قرية ابو جريده اعتداء بلطجي بمساعدة اخرين على سيدة تدعى رانيا يسري ياسين حموده ، ٦٥ عاما ، مستخدما سلاحا أبيض عبارة عن ساطور، حيث ضربها به على يدها بعد سلسلة من السب والقذف لشقيق زوجها ، وخلال شهادتها ومدافعتها عنة بيديها لتبعد الساطور عن وجه نجلها جاءت ضربة غدر على يديها وشق الساطور رسغها الأيسر مخترقا اللحم ومفتتا العظام، لتصرخ وتسقط السيدة المسنة مغشيا عليها في الشارع تعوم في بحر من الدماء، ويتم نقلها إلى مستشفى كفر سعد المركزي .

كما اصيب نجلها كريم سعد سعد حموده باصابات بالغة الخطورة في انحاء متفرقة من جسدة بالاضافة الي قطع ٣اوتار وعضله وكذلك احد اقاربة ويدعي محمد اشرف عطيه بازيد اصيب باصابات بالغة الخطورة بالاضافة الي جرح. غائر عند عضله القلب

 

المسنة تستغيث بوزير الداخلية

 

أطلقت المسنة صرخات استغاثه لوزير الداخليه ومدير أمن ومدير المباحث بدمياط تناشدهم برد حقها بعد اعتداء بلطجي عليها وعلى نجلها واحد اقاربها وتمزيق جسديهما بالأسلحة البيضاء بالساطور وإصابتهما بجروح قطعية في أنحاء متفرقه من جسدهم.

 

بلاغ الي مدير امن دمياط

 

تلقى اللواء حسام بدرة مساعد الوزير لامن دمياط إخطارا من مامور مركز شرطة فارسكور يفيد تلقي بلاغا من سيدة تدعي مسنة ربة منزل مقيمة في قرية ابو جريدة بدائرة المركز تفيد بتعرضها ونجلها واحد اقاربها لاعتداء وحشي من قبل جارهم مقيم بذات الناحيه مستخدما الأسلحة البيضاء ساطور ومزق أجسادهم.

واضافت المجني عليها ان البلطجي ويدعي محمد نعيم نبيه حموده علي صلة قرابة مع شقيق زوجي وحدثت عدة مشاجرات بينهما وهما على خلافات دائمة بسبب رفضة دخوله منزلة لامتهانه البلطجة وترويع المواطنين والعرض الدائم لهم بالاذى.

وأضافت أنه منذ أن رفض دخول المنزل وهو دائم التعرض لي بالسب والشتم والتهديد والوعيد، وأنه في يوم الواقعه تفاجئت باستغاثه من نجلها واحد اقاربهم لقيام المتهم بمحاولة التعدي عليهم بالساطور فنزلت مسرعة لإنقاذهم فتفاجئت بالمتهم واخرين يعتدون عليهم بالاسلحه البيضاء بالساطور ويمزقون جسدهم وسط، صرخاتهم دون التدخل او محاولة نجدتهم من قبل الاهالي لخوفهم من بطش وترويع البلطجي وعائلته.

وأوضحت تم تحرير محضر شروع في قتل يحمل رقم ٧٢١٥ لسنه ٢٠٢٢جنايات فارسكور وبالعرض على النيابه امرت بضبط المتهم وتوجيه تهمة الشروع في قتل له واشارت ان المتهم بدء في الظهور في القرية دون خوف ومازال يتعرض لها بالتهديدات. وقتل نجلي في حالة الاستمرار في المحضر

 

تحريات ادارة المباحث الجنائية حول الرقعة

 

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *