google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

سيولة مرورية بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة

كتب محمود عبده الشريف

 

شهدت اليوم الخميس معظم محاور القاهرة والجيزة سيولة مرورية وانتظامًا بشوارع العاصمة، و أعلى الطرق الدائرية ومنها ،الدائرى بمنطقة السلام للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

 

كما شهدت مناطق وسط البلد والشوارع المحيطة بها سيولة مرورية ،وايضا ميدان التحرير ومحيط ماسبيرو وكوبرى ١٥مايو ومحور ٢٦ يوليو وكورنيش النيل وكوبرى قصر النيل .

 

شهد شارع النيل السياحى وكوبرى أكتوبر انتظاما بالحركة و سيولة مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد ، والمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، بشارع عباس العقاد والطيران وهشام بركات وصولا إلى الدائرى.

 

وشهد كوبرى 15 مايو سيولة مرورية وانتظامًا بحركة السيارات وذلك فى الاتجاه للقادم من وصلة كوبرى 6 أكتوبر ومتجه إلى ميدان لبنان والمهندسين.

 

ومن جانبها عززت اليوم الخميس إلادارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور، للعمل على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *