google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مصرع شاب صعقا بالكهرباء ببورسعيد

كتبت شيماء رشاد

 

لقي شاب في بداية العقد الرابع من عمره، مصرعه، صباح اليوم الجمعة، وذلك بادعاء صعق كهربائي بعمود نور بنطاق حي المناخ في محافظة بورسعيد.

 

تلقى الدكتور مصطفى شعبان مدير فرع هيئة الرعاية الصحية التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، إشارة من مستشفى النصر بوصول جمال السادات محمد – 32 سنه، بادعاء صعق كهربائي عمود نور امام الإستاد.

 

تم تحرير محضر بالواقعة ووضع الجثة تخت تصرف النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للوقوف على ملابسات الحادث والتصريح بالدفن.

 

وفي سياق متصل، كان شاب في بداية العقد الرابع من عمره، لقي مصرعه، مساء أمس الخميس، بعد إصابته بطعنة نافذة أودت بحياته في حي الزهور بمحافظة بورسعيد.

 

تلقى الدكتور مصطفى شعبان، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، إشارة من مستشفى الزهور بوصول أحمد عبده البياع – 32 سنه، مصابًا بطعنة نافذة في الصدر.

 

وعلي الفور، قامت الأطقم الطبية لمحاولة إنقاذه إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، وتوفي خلال التعامل معه بالمستشفى نظراً لخطورة الإصابة.

 

تم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة، والتحفظ على الجثة داخل المشرحة، ووضعها تحت تصرف النيابة العامة ومباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *