google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

غدا انطلاق النسخة العاشرة من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية PSA

كتبت بوسي عواد

تنطلق، غدًا الجمعة، فعاليات النسخة العاشرة من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية PSA للرجال والسيدات، في مدينة الجونة، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية بمحافظة البحر الأحمر، وبمشاركة 96 لاعبًا من 21 دولة بجائزة مالية قيمتها 360 ألف دولار، وذلك وسط تغطية إعلامية واسعة.

وتقام البطولة تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة، والسياحة والآثار، والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وبتنظيم من شركة IEVENTS، بالشراكة مع الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش “PSA” والاتحاد المصري للاسكواش، وتمتد البطولة إلى 3 يونيو المقبل.
ويشارك في حفل افتتاح البطولة كل من محمد عاشور، رئيس القطاع التجاري وتطوير الأعمال بمدينة الجونة، وعمرو منسي بطل الاسكواش السابق ومؤسس البطولة والرئيس التنفيذي لشركة IEVENTS، ونخبة من كبار نجوم الاسكواش في العالم.

وأعرب المهندس عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة، عن سعادته بانطلاق النسخة العاشرة من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية PSA للرجال والسيدات، متوجهًا بالشكر لوزارتي الشباب والرياضة، والسياحة والآثار، والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والاتحاد المصري للاسكواش، على تعاونها ودورها العظيم في دعم هذا الحدث العالمي، والذي يوضح أهمية التعاون المثمر بين القطاعين الخاص والعام، متمنياً التوفيق للاعبين المشاركين.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *