google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

اسبانيا في مواجهة البرتغال في افتتاح بطولة دوري الامم الاوروبية والتشكيل المتوقع للمنتخبين

كتب علي أحمد علي عبدالعال

 

يحل منتخب البرتغال تحت قيادة مدربه فرناندو سانتوس، ضيفًا على منافسة إسبانيا تحت قيادة لويس إنريكي ، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة ، على ملعب بينتو فيامارين في مدينة إشبيلية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022.

 

ويلعب المنتخبان ضمن منافسات المجموعة الثانية في المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية، والتي تضم إلى جانبهما منتخبي التشيك وسويسرا.

 

بحسب موقع ” ترانسفير ماركت ” فإن القيمة السوقية للمنتخبين الإسباني والبرتغالي تتخطى ملياراً و618 مليون يورو ، حيث يتفوق المنتخب الإسباني بقيمة لاعبيها السوقية والتي تبلغ 823.5 مليون يورو، مقابل 795 مليون يورو للاعبي البرتغال .

 

وواجهت إسبانيا منتخب البرتغال في 38 مباراة وفاز الماتادور في 17 مباراة، مقابل 6 انتصارات للبرتغال، وسيطر التعادل على 15 مواجهة بينهما.

 

يذكر أن منتخب البرتغال، هو حامل لقب النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، ويتطلع إلى انطلاقة مثالية في النسخة الثالثة من البطولة، وبالتأكيد الفوز على إسبانيا سيمنح رفاق رونالدو البداية المطلوبة.

 

بينما منتخب إسبانيا، وصيف النسخة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، فإنه يدخل المباراة في ظل عدة تغييرات على قائمة اللاعبين، ويتطلع إلى الفوز على منافسه الأول على صدارة المجموعة مبكرًا.

 

تشكيل البرتغال المتوقع أمام إسبانيا

 

حارس المرمى: روي باتريسيو

 

خط الدفاع: كانسيلو، بيلي، دوارتي، جيريرو.

 

خط وسط :: موتينيو، نيفيز، بيرناردو سيلفا، برونو فرنانديز.

 

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو.

 

ومن المتوقع أن يبدا منتخب اسبانيا المباراة بتشكيل يتكون من :

 

حراسة المرمى: أوناي سيمون

 

خط الدفاع: أزبليكويتا، باو توريس، إينيجو مارتينيز، جوردي ألبا

 

خط الوسط: بوسكيتس، كوكي، جافي، فيران توريس

 

خط الهجوم: داني أولمو، وموراتا.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *