google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

المنتخب البرتغالي يتعادل مع نظيره الإسباني في دوري الأمم الأوروبية

 كتب علي أحمد علي عبدالعال

وانتهت المباراة التي جمعت بين منتخب البرتغال ومنافسة المنتخب الاسباني بالتعادل الإيجابي بعد مباراة مثيرة في دور المجموعات من دوري الامم الاوروبية علي ملعب استاد بينتو فيامارين.

ويلتقي المنتخب الاسباني في المباراة القادمة نظيرة منتخب التشيك يوم الأحد ،بينما يلتقي منتخب البرتغال نظيرة منتخب سويسرا يوم الاحد .

ويذكر أن النسخةا الأولى من البطولة بدأت في سبتمبر 2018، بعد نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 التي إقيمت في روسيا، وتوج المنتخب البرتغالي بأول نسخة من البطولة في 9 يونيو 2019 بعد فوزه.

احداث المباراة:

تبدأ أحداث الشوط الأول بتمريرات في وسط الملعب

وفي الدقيقة ال13 كرة مقوسة من رافاييل جيريرو من مخالفة من الطرف الأيسر لصالح البرتغال وينجح الدفاع الإسباني في إبعاد الكرة.

وفي الدقيقة ال 18 تصويبة من لياو لاعب البرتغال من منطقة الجزاء في أول هجمة تشكل خطورة على اوناي سيمون الحارس الإسباني لكنها مرت أعلى العارضة

ولكن سرعان ما يقشر المنتخب الاسباني عن أنيابه في الدقيقة ال 27 ويحرز الهدف الاول من هجمة مرتدة لصالح إسبانيا عن طريق جافي الذي مرر الكرة إلى سارابيا ليرسل تمريرة رائعة إلى موراتا الذي سجل الكرة داخل الشباك بعد انفراد تام.

وفي الدقيقة ال 35 تحاول البرتغال التعادل عن طريق تصويبة من أندري سيلفا مهاجم البرتغال من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى إسبانيا وتظل المحاولات من الفريقين ل تنتهي احداث الشوط الأول بتقدم المنتخب الاسباني بهدف نظيف.

وتبدأ احداث الشوط الثاني بمحاولات من منتخب البرتغال لتعديل النتيجة.

وفي الدقيقة ال 59 هجمة مرتدة لصالح البرتغال تمريرة من سيلفا إلى لياو الذي مر من المدافع وسدد كرة من انفراد تام من يسار منطقة الجزاء تصدى لها الحارس الإسباني اوناي سيمون .

انفراد تام من موراتا مهاجم إسبانيا من يمين منطقة الجزاء ولكن يسدد الكرة ل تمر بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة ال 82 تنجح البرتغال في العودة إلى اللقاء عن طريق تمريرة رائعة من وسط الملعب تضرب مصيدة التسلل لدفاعات لاروخا لتصل إلى كانسيلو الذي أرسل عرضية أرضية لهورتا ليسدد الكرة وتسكن الشباك .

وتنتهي احداث المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين.

الإحصاءات:

التسديدات:11 من اسبانيا مقابل 7 من البرتغال

الاستحواذ: 61٪ اسبانيا مقابل 39٪ البرتغال

الأخطاء : 15 اسبانيا مقابل 14 البرتغال

البطاقات الصفراء: 3 اسبانيا مقابل 4 البرتغال

حالات التسلل: 1 اسبانيا مقابل 4 البرتغال

ضربات ركنية: 5 اسبانيا مقابل 5 البرتغال

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *