google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الوداع ” *** حبيب السويس ***

شيماء زكريا 

= رجل من أبطال السويس مدينة الحرب والصمود = كان من اهم أبطال المقاومه الشعبيه فى حرب اكتوبر 73 وربنا عزوجل جعله سببا فى إنتصار مدينة السويس على جيش اليهود الصهاينه الذين تسللوا من ثغرة الدفرسوار الى داخل السويس و قاتلهم هو ومن معه من الشباب المجاهد الحر حتى قتل منهم من قتل و اخرج من بقى منهم مدحورين مهزومين خارج مدينة السويس الباسله وكان واقفا بالمرصاد ضد محافظ السويس فى ذلك الحين للإستمرار فى قتال الأعداء وعدم التسليم للخونه وجيش الصهاينه الغادر ونصرنا الله تعالى عليهم حتى خروج أخر جندى يهودى من بلدنا الحبيبه السويس فى نهاية ليل الثالث والعشرون من أكتوبر 73 وأصبح للسويس عيدها القومى عيد نصرها على الأعداء الرابع وعشرون من أكتوبر من كل عام إحتفالا بالسويس لشعب السويس الطيب المجاهد ..
هذا الرجل العظيم الشيخ حافظ سلامه له الفضل الكثير على السويس وشبابها وأطفالها و شعبها كله .. رحمك الله تعالى فخر بلدنا وعزتها ..
وفقكم الله عزوجل فى تحمل المهام الصعبه لرفعة هذه البلد بالإضافة لعملكم الدؤب فى التوعيه الدينيه للحفاظ على الخلق الإسلامى للشعب المصرى كله .. إن التاريخ الوطنى والإسلامى يشهد لك بكل فخر عما بذلتموه من جهد وعمل طوال سنوات عمركم الذى أفنيتموه من أجل رفعة الوطن شعب حر وخلق إسلامى وليس التاريخ فحسب ليشهد لك بل الأجيال التى علمتها وخرجت من تحت يديك ستكون علما لنا فى الحياة وشفاعة لك عند الله فى الآخره ..
بكل الحزن والأسى ننعى روحك الطاهره التى انتقلت لربها فى أفضل الأيام وأفضل الليالى وأفضل الشهور عند الله عزوجل ..
اللهم ربنا نشهد له بحسن الخلق ورفعة الإسلام والجهاد فى سبيل الله وأداء الأمانه التى وفقته إليها يا الله ..
فسبحانك سبحانك ربى ..
سبحان من له الدوام إنا لله وإنا إليه راجعون ..
اللهم أغفر له وارحمه رحمة واسعة تدخله بها أعلى درجات الفردوس العليا يا رب العالمين .. وألهم الأسره الكريمه و ذويه واحبابه الصبر والسلوان والسكينه واجرهم فى مصابهم يا أرحم الراحمين يا الله ..

عن admin

تعليق واحد

  1. Wow, fantastic weblog structure! How lengthy have you been running
    a blog for? you make blogging look easy. The whole
    glance of your web site is fantastic, let alone
    the content! You can see similar here dobry sklep

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *