google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

اتحاد الكرة يرد على اتهامات محمود الخطيب رئيس الأهلي

كتب مصطفي قطب 

 

رد اتحاد الكرة على بعض النقاط التي أوردها رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، خلال مؤتمر عقده ظهر اليوم السبت بخصوص أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وأكد اتحاد الكرة، عبر بيان رسمي صادر اليوم، أن إدارة الأهلي تسلمت لائحة بطولة دوري أبطال إفريقيا قبل انطلاقها والتي تضمنت أن المباراة النهائية ستُقام من مباراة واحدة على ملعب محايد على أن يتم طلب استضافته إذا رغب أي نادِ في ذلك، وهو ما لم يحدث من أيٍ من الأندية المصرية المشاركة في البطولة، وهي الأهلي والزمالك وقتها، عكس بيراميدز الذي تسلم لائحة الكونفيدرالية ورغب في استضافة النهائي وخاطب اتحاد الكرة الذي قام بدوره بمخاطبة الكاف لاستضافة المباراة.

 

وأشار اتحاد الكرة إلى أن الأهلي والزمالك لم يطلبا أيضًا استضافة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال النسخة قبل الماضية ولكن تصادف عدم صعود نادِ مغربي للمباراة النهائية، ما يعني أن الأندية المصرية تعرف نظام البطولة ليس من البطولة الأخيرة ولكن من البطولة التي قبلها.

 

وأتم اتحاد الكرة بالتنويه إلى أنه فيما يتعلق بالخطاب المرسل لوزارة الشباب والرياضة فذلك يكون على مستوى البطولات التي تستضيفها مصر ولم يكن نهائي إفريقيا من بينها بسبب عدم طلب الأهلي أو الزمالك استضافة المباراة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *