google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik
أخبار عاجلة

مدينة مرورية مصغرة داخل مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال بالأقصر

كتب مصطفى قطب

وسط اجواء من البهجة والسعادة ،استضافت مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الأطفال فعاليات المدينة المرورية بالتعاون والتنسيق مع مديرية أمن الأقصر وادارة مرور الأقصر.

 

وتضمنت الفعاليات مشاركة الأطفال المرضي داخل المستشفي في فقرات تعليمية وترفيهية داخل المدينة المرورية المصغرة التي جري تصميمها في ساحة المستشفي حيث قام ضباط مرور الاقصر بتوعية الاطفال بقواعد المرور

والضوابط المختلفة بأسلوب مُبسط وتدريبهم عمليًا على تنفيذ القواعد المرورية من خلال سيارات ودراجات كهربائية صغيرة .

 

وتأتي الفعاليات في اطار المشاركة المجتمعية ووضع خطة لتوعية الاطفال المرضي داخل المستشفي بآداب وقانون المرور، لبث روح النظام واحترام القانون فضلا عن الفعاليات الترفيهية لدعم الاطفال معنويا واجتماعيا.

 

واكد محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان ان فاعليات المدينة المرورية من الفعاليات والانشطة الرائعة التي استضافتها المستشفي وتهدف لنشر الوعى المروري لدي اطفال المستشفي واحترام قوانين المرور والتثقيف المروري والتعرف على الأنظمة المرورية والإشارات بشكل عملي مبسط.

 

ووجه فؤاد الشكر لقيادات مديرية أمن الأقصر وادارة مرور الاقصر ولكافة الضباط والافراد المشاركين في الفعاليات والذين ساهموا في رسم الابتسامة على وجوه الاطفال المرضي وادخال البهجة والسعادة في قلوب أسرهم الذين اشادوا بالمبادرة .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *