google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مرتضى منصور : محمود الخطيب أهان أساطير الأهلي في عهده

كتب مصطفى قطب

 

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن عمرو زكي، مهاجم الفريق سينضم لفريق العمل بقناة النادي في الفترة الحالية، موجها له التهنئة على ذلك.

 

وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي اليوم: أبارك لعمرو زكي الانضمام لقناة الزمالك، وهو من نجوم النادي الأوفياء وأسعد جماهير الزمالك أثناء لعبه في صفوف الأبيض.

 

وتابع مرتضى منصور: جمال عبد الحميد مثالا حقيقيا للإرادة والقدرة وعدم اليأس، وهو من يستحق الإشادة بعد قصته المعروفة وإصابته وعودته مرة أخرى، ليكون قائدا لمنتخب مصر في كأس العالم 1990، هناك العديد من الأساطير في النادي الأهلي، إلا أن محمود الخطيب قد أهان أساطير النادي الأحمر في عصره.

 

وأضاف قائلا: طلبنا من رئاسة الوزراء الحصول على قطعة أرض في القاهرة الجديدة وللأسف لم نحصل على الأرض عكس ما حدث مع الأهلي الذي حصل على قطعة أرض لإنشاء فرع جديد للنادي، وفي النهاية هذه وجهة نظر المسؤولين ونحن نحترمها.

 

مرتضى منصور: استاد الزمالك لن يكون باسمي.. وأحد رؤساء النادي تسبب في خسارة أرض الفرع الجديد

مرتضى منصور يعقد مؤتمرا صحفيا لكشف تفاصيل استاد الزمالك الجديد غدا

 

وتابع رئيس الزمالك: البعض يحاول عمل فتنة بين الجماهير والمؤسسات وهذا لا يجب السكوت عنه، وأطالب جماهير الأهلي أن تنتبه لما يحدث الآن ومحاولات عمل فتنة داخل البلاد، وأهم شيء بالنسبة لنا هي مصر، لا زمالك ولا أهلي ولا مرتضى ولا الخطيب وأهم شيء بلدنا.

 

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن فرع القلعة البيضاء بالسادس من أكتوبر سيكون مدينة رياضية تضم ستاد عالمي وحدائق ومنطقه صالات ألعاب ومسجد ومدينه ملاهي أكوا بارك وفندقا على أعلى مستوى يضم 80 غرفة ومركز طبي وقاعة مؤتمرات ومستشفى للأعضاء”.

 

وتابع مرتضى منصور عن تفاصيل فرع القلعة البيضاء الجديد، مؤكدًا إنه سيقام، على أن مساحة فرع النادي بالسادس من أكتوبر 129 فدان

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *