google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية يلتقى بمجلس إدارة مركز شباب مدينة العاشر من رمضان

كتب ايمن منصور

إلتقى الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية ، فى مكتبه بديوان المديرية صباح اليوم مجلس إدارة مركز شباب العاشر من رمضان برئاسة الأستاذ عبدالظاهر عايد ، ومجموعة من أعضاء مجلس الإدارة ، وعدد من قيادات المديرية ، لبحث مطالب مركز الشباب خلال الفترة المقبلة ، فى إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية .

 

وخلال الإجتماع أكد وكيل الوزارة على تقديم المديرية الدعم والمساندة لمركز شباب مدينة العاشر من رمضان مع وجميع مراكز شباب الشرقية ، مطالباً مجلس الإدارة بالتفكير فى آليات جديدة توفر موارد ذاتية بالمركز ؛ وإستغلال المساحات الشاغرة بالمركز من خلال عمليات مشروعات الطرح الإستثماري ، للإنفاق منها على الأنشطة والمشروعات المُنفذة داخل مركز الشباب .

 

وتناول اللقاء الحديث حول العديد من الموضوعات والمعوقات التى تواجه مجلس الإدارة ، ومناقشة العديد من الحلول والمقترحات المناسبة ، لتذليل كافة العقبات أمام المجلس فى مختلف القطاعات .

 

وجدد وكيل الوزارة على تأكيده على دعم الوزارة والمديرية لجميع مراكز شباب الشرقية ، وتقديم المساندة لهم ، لجذب النشء والشباب للمشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات ، فضلا عن تقديم خدمات متميزة للاعضاء فى إطار إهتمام وزارة الشباب والرياضة بتحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *