google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

رسالة صادمة تهز مواقع التواصل سحرتها ومرضتها وفرقت بينها وبين راجلها

كتب محمود عبده الشريف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورا صادما من ساحرة أرسلت رسالة تهز الأبدان لأدمن أحد الجروبات في ليبيا تطلب منه نشرها كتبت فيها “انا اللي سحرت واحدة وفرقت بينها وبين راجلها وكرهت الناس فيها”.

 

 

 

كتبت ساحرة في رسالتها الصادمة تقول: “بالله نزلو قصة بدون ذكر اسمي انا اللي سحرت وحده وفرقت بينها وبين راجلها وكرهت عربها فيها وشوهت سمعتها وخليتها مريضة وماتجيبش صغار وحتي بعد روحت ماخليت حد يلحقها كرهت الدنيا فيها، وتوا بعد ما انفك السحر راجلها مصدوم ويدور فيها وعربها كذلك مصدومين” في إشارة إلى أن زوج المسحورة ندم على فعلته وكذلك أهلها والناس من حولها.

 

 

 

تقول الساحرة المؤذية: “انا سحرتها لأنها عايشة كيف ماتبي وعربها وحمويها وسلايفها مايتحملو فيها شي وراجلها مدللها كيف تبي غرني شيطان انا والله وسحرتها ودمرتها

وقد أنزل الله عقابه بـ الساحرة التي أذت المسكينة، تقول في رسالتها: “أنا تو مريضه طلع عندي ورم في صدري وبيقصوه ليا وانا صاحبة صغار ومانقدر نمشي بقوللهم ان انا اللي عملت سحر وفكيته لأن راجلها حالف لو يعرف من اللي فرق بينهم بيقتله ويشرب من دمه وراجلها يبي يردها وعربها”.

 

هي طيبة وغرني شيطان

واختتمت في ندم: “والله بدموع عليها كيف كانت معاهم ادعو معاي ان شاء الله يترد لي حويشها (اللي صابها) وانا والله ماني مسامحه روحي لان هي طيبه وانا غرني شيطان”.

 

 

 

غضب بين المستخدمين

على فيسبوك، انهال المستخدمون في ليببا والوطن العربي على الساحرة بتعليقاتهم الغاضبة ودعواتهم عليها لما سببته من أذى بسحرها للمرأة المسكينة، كتبت إحدى المستخدمات تقول: “ربي ياخد فيك الحق وفي كل واحدة زيك تفرق عائلة انت شيطانة علي وجه الارض وقعتي في شر أعمالك ومفروض تكوني درس لغيرك هديتو حيلنا بالسحر وتفرقو بين الناس وبعضها وتحرموهم من الصغار اني انسانة نحرمت بسبب السحر ونقولك حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي كل وحدة زيك”.

 

 

 

وكتب مستخدم: “بعد ما خربتي حياتها وعذبتيها انتي عارفه قداش تعذبت من السحر الله لا يسامحك ولا يشفيك وإن شاء الله تتعدبي وتتمني الموت وما تطوليه انتي وأمثالك يا مجرمة لما مرضتي عرفتي إن شاء الله في نار جهنم وبئس المصير”.

فيما علق آخر منبهًا: “الساحر يقتل دون استتابة لهول ما يفعل نسأل الله أن يفك عقد كل المسحورين ويرد كيد السحرة عليهم ويجعل تدبيرهم في تدميرهم

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *