google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الفنان محمد عبدالرحمن:«التدخين كان سبب أزمتي الصحية الأخيرة انا بطلت الحمد لله»

كتب إسلام محمد السيد

قال الفنان محمد عبدالرحمن إن حالته الصحية تحسنت كثيرًا: «دعوات الناس وكمية الحب اللي شفتها في فترة العملية كانت كبيرة»، مضيفا أنه خضع لجراحة قلب مفتوح بسبب التدخين، حيث أقلع عنه مؤخرا بعد نجاح العملية.

وأضاف «عبدالرحمن»، خلال مداخلة له في برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا» من تقديم منى عبدالغني وإيمان عزالدين على قناة CBC: «التدخين مش بيعمل حاجة غير إنه يقتل الإنسان، والحمد لله الذي نجاني منه وتعلمت درسا كبيرا».

وحول تدهور حالته الصحية، قال الفنان: «كان عندي وجع ناحية معدتي وكنت بكشف كتير واتقالي جرثومة المعدة وحاجات كتير، ومجتش جنب القلب خالص، ومفكرتش أعمل فحص على جسمي كله
وتابع محمد عبدالرحمن، «بالصدفة، طبيب الأمراض الصدرية طلب مني أعمل إيكو وأنا في المستشفى، فوجئت إن القلب هو سبب المشاكل، لكني كنت بدعي ربنا دايما وأقول الحمد لله واثق به سبحانه وتعالى إن الأزمة هتعدي وهبقى أحسن من الأول وده بكلام الأطباء اللي عالجوني، الحمد لله كل اللي حصل كان خير ليّ».

وتطرق الفنان إلى مشواره، موضحًا أن فيلم «الدعوة عامة»، أول بطولة مطلقة وثالث بطولة سينمائية له، لأنه شارك في بطولة فيلمين مع علي ربيع وهما «خير وبركة والخطة العايمة».

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *