google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

هيثم النجار يوضح المرشحون لإجراء شفط دهون الرقبة

 

كتبت- هدي العيسوي

 

أوضح الدكتور هيثم النجار إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، عضو الجمعية المصرية لجراحين التجميل أن عملية شفط الدهون من الرقبة هي عملية بسيطة ولا تستغرق وقت طويل كما تتسم بدرجة عالية جدا من الأمان وتعالج عملية شفط دهون الرقبة ظهور تجمع الدهون أسفل الذقن، ووجود الذقن المزدوج الذى يجعل الوجه يبدو أكبر سنا.

وقال الدكتور هيثم النجار أن عملية شفط الدهون من الرقبة تأتى في مقدمة عمليات التجميل كونها تعالج فقدان العنق المظهر الشبابي المميز له نتيجة لتراكم الدهون بالرقبة، كما تعالج انغماس خط العنق مع باقي الرقبة نتيجة تجمع الدهون، وعدم تناسق خطي الفك نتيجة لتراكم الدهون.

وأضاف الدكتور هيثم النجار الفيزر هو أحد التقنيات الحديثة التي تستخدم لشفط دهون الرقبه عن طريق الموجات الفوق صوتية العالية الكثافة، حيث يدخل جراح التجميل من خلال فتحات دقيقة نوع من أنواع القضبان المعدنية التي ينبعث منها الموجات الفوق صوتية والتي تعمل على تفتيت الخلايا الدهنية إلى أجزاء صغيرة جداً فيمكن التخلص منها بسهولة.

وتابع الدكتور هيثم النجار أن هناك بعض الأنواع من عمليات التجميل التي يمكنك إجراؤها بالتزامن مع شفط الدهون من الرقبة وذلك بغرض الحصول على أفضل النتائجة الممكنة وظهور ملامح الوجه في النهاية بصورة متناغمة وأكثر شباباً ومن أمثلة هذه العمليات شد الوجه، وشد الرقبة، ورفع الحاجبين، وشد الجفون، وحقن الدهون الذاتية، وتجديد الخلايا السطحية بالليزر.

وأكد الدكتور هيثم النجار أن شفط دهون الرقبة إجراء تجميلي بسيط يتخلص خلاله المريض من الدهون المتراكمة في منطقة الرقبة تحت التخدير الموضعي، ويصبح لديه رقبة مشدودة، ومنحوتة أيضا، وخالية من الدهون الزائدة، وهو ما يجعل مظهر الوجه يبدو أصغر سناً، وأكثر شباباً.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *