google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

هيئة الدواء تحذر من عبوات مغشوشة لمستحضر خاص بإزالة الشعر للسيدات

كتب : وسام أحمد عابد

حذرت هيئة الدواء المصرية المواطنين ومقدمي الخدمة الطبية من عبوات مغشوشة محتمل تواجدها بالسوق المصري، لمستحضر إزالة الشعر باستخدام الشمع.

 

وأوضحت هيئة الدواء المصرية، في بيان لها، أنه بناء على ما ورد إليها من قبل الشركة المستوردة للمستحضر، عن وجود عبوات مغشوشة

 

وأفاد منشور هيئة الدواء المصرية، بأن العبوات سوداء اللون من المستحضر جميعها غير مسجلة ولا تخص الشركة، وعن العبوات ذات اللون العسلي أو الروز، تحمل العبوات المغشوشة باركود رقم 9781234567897.

 

وفي وقت سابق، حذرت هيئة الدواء المصرية، من احتمال وجود عبوات مغشوشة من دواء مضاد حيوي، يسمى ميجاموكس، تصنيع شركة الجزيرة للصناعات الدوائية واستيراد شركة حكمة.

 

وأضافت هيئة الدواء المصرية، في منشور لها، اليوم الجمعة، أن العبوات المغشوشة المحتمل تواجدها بالسوق من ميجاموكس تحمل رخصة تشغيل رقم 215177، مشيرًا إلى أن هذه التحذير جاء بناء على ما ورد للهيئة من الشركة صاحبة المستحضر عن احتمال وجود عبوات مغشوشة منه بالسوق.

 

وأوضحت هيئة الدواء، الفروقات بين العبوات المغشوشة والأصلية من المستحضر في بيانها كالتالي: وجود خط أسود في منتصف العلبة الأصلية، في المقابل لا يوجد هذا الخط في العلبة المغشوشة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *