google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الناشط السياسي وائل غنيم يصل مصر في زيارة عائلية

كتبت نورهان ابو العلا 

 

علن الناشط السياسي وائل غنيمعن عودته إلى مصر بعد فترة طويلة من الغياب قضاها في الولايات المتحدة الأمريكية، معرباً عن سعادته لزيارة عائلته وتواجده وسط عائلته.

وكتب وائل غنيم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، : «الحمد لله على لطفه وكرمه.. وصلت مصر في زيارة عائلية لأسرتي وسعيد بالتواجد وسط أهلي وأصدقائي وأحبابي».

وأضاف وائل غنيم: «شكرا على رسائلكم الجميلة وربنا يبارك لكم على حبكم واحترامكم وتفهمكم»، ونشر غنيم صورة بطاقة الوصول إلى مطار القاهرة، مشيرة إلى اسمه السداسي، وأنه قادم إلى مصر بشكل مؤقت.

 

اعتذار وائل غنيم لـ شعب مصر:

يذكر أن الناشط السياسي وائل غنيم، قد قدم اعتذاره في وقت سابق عن كل ما قام به من سوء تقدير، وتسببه في إضرار وعي الكثير من الشباب المصري عبر تصرفاته غير المسئولة.

وقال وائل غنيم في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بعد شهور من حساب النفس أعتذر اعتذارا هو الأخير من هذا النوع، عن تكرار خروجي عن مشاعري واستسلامي لغضبي وجهري بمعصيتي وسوء تقديري لنفسي قبل غيري. هو قدري أسير علي دربه مسامحا نفسي بعد تعلم درسي».

وتابع «غنيم»: «أحيانا ينبغي للحياة أن تكسر عزيمتك حتى تدرك قيمة الصبر وتحترم القيادة وتراعي المصلحة فتكون من المصلحين»، لافتاً إلى: «لدي خبرة لا بأس بها في مجالات عملية فهي تحت أمر بلدي».

 

وأضاف: «كرامتي هي أعز ما أملك وإن كنت قد أهنتها في السابق بسوء صنيعي وقلة حيلتي فاليوم أرجو أن تكون قد ترممت بعد سنين من الفتنة»، موضحاً: أن «العدل أساس الملك، ومن العدل ألا أتصدر مشاهد الحوار في أمور لا ناقة لي فيها ولا جمل ولا علم لي بتفاصيل أمورها وموازين قوتها. الكاميرا غشاشة والتمثيل بوعي ساذج تمنه غالي على الفقير اللي بيكدح عشان قوته».

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *