google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مصرع شخص وإصابة 8 أخرين فى حادث تصادم سيارتين بالمنيا

كتبت شيماء رشاد

لقى شخص مصرعه وأصيب 8 آخرين إثر تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة تمناية بالقرب من كمين بنى أحمد الغربية بطريق المنيا الزراعى

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مدير أمن المنيا، إخطاراً من عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث ميكروباص يحمل رقم(٦٥٤٩ ن ا د) مع سياره تمنايه رقم( ٣٨١٦ ف ي ح) بالقرب من كمين بنى أحمد الغربية بطريق المنيا الزراعى، ونتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة 8 آخرين من مستقلى السيارتين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع باسم محمد عدلى عبد الجواد ٢٧ سنة ومقيم بمركز أبوقرقاص وتم نقله إلى مستشفى حميات المنيا، وإصابة كلاً من: أحمد محمد خلف ٤٢ سنة ومقيم بقرية منسافيس، أبانوب ناجي 48 سنة ومقيم بقرية ابيوها، وجورج عادل منير ٤٣ سنة ومقيم بقرية الفكرية، علاء سيدحسن ٤٠ سنة، محمود حسن محمد ٣٤ سنة، كريم علاء ١٤ سنة، سعيد مرقص سعيد ٤٣ سنة (سائق التمناية)، محمد حسين محمد ٣٨ سنه مقيمون بابوقرقاص. مصابون بجروح وكسور وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج.

وتم نقلهم إلى المستشفى المنيا العام لتلقى العلاج، كما تم التحفظ على السيارتين ونقل الجثة لمشرحة مستشفى الحميات، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وانتقل رجال المرور لرفع آثار الحادث وتسيير الحركة بالطريق الزراعى، ورجحت التحريات الأولية وقوع الحادث بسبب محاولة التخطى الخاطئ من إحدى السيارتين

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *