google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظ بورسعيد يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بعد نجاحها فى التصدى لمحاولة تهريب ويوجه الشكر لرجال كمين مدخل محور ٣٠ يونيو

كتب/ احمد سعد

أشاد اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم ، بجهود الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد برئاسة اللواء ناصر حريز مدير أمن بورسعيد ، وذلك بعد نجاح جهود أبطال كمين مدخل محور ٣٠ يونيه فى التصدى لمحاولة تهريب قام بها بعض الخارجين عن القانون ، والتعامل معهم على الفور لمنع محاولة التهريب .

جاء ذلك بعد الزيارة التي قام بها محافظ بورسعيد الي أفراد الكمين لتوجيه الشكر لهم علي نجاحهم في فرض الانضباط والالتزام وبسالتهم .

ووجه محافظ بورسعيد أسمى معانى الشكر والتقدير لأبطال كمين مدخل ٣٠ يونيو لقيامهم اليوم بمنع محاولة التهريب من قبل الخارجين عن القانون والتصدى لهم بكل قوة وحسم ، مؤكدا على أهمية الدور البطولى لرجال وأبطال الشرطة فى حماية البلاد والحفاظ على الدولة و التصدى لكافة أشكال الأعمال الإجرامية و الخروج عن القانون .

وأكد المحافظ ، أن رجال الشرطة المصرية دائما يسطرون الملاحم البطولية والفدائية من أجل الوطن ، و يبذلون فى سبيل ذلك أرواحهم من أجل فرض الأمن والأمان وحماية المواطنين ، مؤكدا أننا نثمن الدور البطولى الذى قام به أبناءنا من أبطال كمين محور ٣٠ يونيه ، مشيرا إلى أن هذا العمل البطولى ليس بجديد على أبطال الشرطة فهم دائما يبذلون كل ماهو غالى وثمين فى سبيل حماية الوطن وأبناءه .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *